الاربعاء, 20 أكتوبر 2021 04:23 مساءً 0 174 0
متقدم سابق للرئاسة يتعرض للاضطهاد من وزارة الزراعة ومحافظة كفرالشيخ
متقدم سابق للرئاسة يتعرض للاضطهاد من وزارة الزراعة ومحافظة كفرالشيخ
متقدم سابق للرئاسة يتعرض للاضطهاد من وزارة الزراعة ومحافظة كفرالشيخ

المراقبة للعامة للتنمية والتعاونيات، والتى تتبع إداريًا محافظة كفرالشيخ، وفنيًا وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، ويبدوا أن كثرة التبعية أدت لكثرة الفساد الذى عشش فى جوانب كثيرة من المراقبة، بلا حسيب أو رقيب، ناهيكم عن الظلم الذى وقع على الموظفين الصغار غير المسنودين، أما غيرهم فيحصلون على الحوافز والمكافآت التى تعدت لقطع من المبانى السكنية.

قال محمد حمد الرفاعى، الموظف بالمراقبة العامة للتنمية والتعاونيات بكفرالشيخ، وأحد الحائزين بها، إنه فى 8 يوليو الماضى صدر قرار من المراقب العام بنقله تعسفيا، من جمعية "4 الطرفاية" بمركز الحامول، إلى ديوان عام المراقبة، دون إسناد أى عمل له.

أضاف "حمد" أن نقلى جاء بسبب اعتراضى للظلم الواقع ببعض الجمعيات "مصطفى كامل" الزراعية، وإضافة الجمعية 140 جنيه

على كل حائز، بإجمالى حوالى 230 ألف جنيه، بالإضافة لقيمة 20 جنيه عن كل كشف حساب لكل حائز، بإجمالى حوالى 6 آلاف جنيه.

أضاف: تقدمت للمراقب العام بمذكرة للتوجه للمستشفى فى 25 أغسطس، إلا أنه رفض إعطائى خطاب للتوجه للتأمين الصحى، ومنعنى من حقوقى القانونية، كما أنه رفض إعطائى أى مستندات تخصنى، حتى أتمكن من إثبات حقى، حتى أنه طردنى من مكتبه أكثر من مرة، أمام الساعى الخاص به.

أوضح "حمد" أنه رفع شكواه إلى هيئة الرقابة الإدارية إلا أنها لم تتخذ أى إجراء -بحسب قوله- كما أنه تظلم للمحافظ كفرالشيخ، والسكرتير العام، وحتى الآن لم يتم أتخاذ أى إجراء أو تحقيق بشأن شكواى، مضيفأ أن لجان المحافظة عندما تأتى للمراقبة، تعود بدون كشف أى مخالفات كالعادة -بحسب قوله- فتقدمت لرئاسة الجمهورية بشكواى، وتعاملوا معى بكل احترام.

وعن تجربته للترشح لرئاسة الجمهورية قال "حمد" فى 2012 تقدمت لسحب ملف للترشح لرئاسة الجمهورية، ولكنى لم أتمكن من استكمال أوراقى، مضيفا، أن لديه مشروع "مستقبل مصر فى 100 عام"، وأنه شارك فى وضع الدستور المصرى فى 2015 من ضمن الحوار المدنى برئاسة عمرو موسى، وتقدم بـ10 مواد تخدم الشعب المصرى – حسب وصفه.

أضاف محمد حمد الرفاعى: أنه سينظم مسابقة لمن حرموا من التعليم، ولديهم أفكارًا، تحت عنوان "فكر الإنسان البسيط لتطوير مسستقبل مصر"، وجائزتها 6 آلاف جنيه كل عام، سيتبرع بها من ماله الخاص.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
متقدم سابق للرئاسة يتعرض للاضطهاد من وزارة الزراعة ومحافظة كفرالشيخ

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة