الاربعاء, 22 سبتمبر 2021 11:55 مساءً 0 374 0
# رحيل بطعم البقاء ... #.
# رحيل بطعم البقاء ... #.
سلوي محمد علي تكتب :

# رحيل بطعم البقاء ... #.

رحل امس سيادة المشير محمد حسين طنطاوي ...الأسطورة النوبية رجل من رجالات الدولة المصرية الذي ساهم بصدق في بقاءها ورسوخها شامخة أبية في أحلك الأوقات التي مرت بالبلاد.
فكان حجر عثرة في وجه أعداء و غزاة الوطن بحكمته وصلابته و إدارته للأزمة بإخلاص متفاني و بتعقل واعي لما يحاك بنا في كل اتجاه .
و لقد استطاع هو و المجلس العسكري الموقر الخروج بالدولة المصرية من عنق الزجاجة بأداء سلس أظهر حقيقة الأمور بلا عناء وبكل وضوح لكافة المصريين الذين استوعبوا بسهولة مايدور و ما نحن مقدمين عليه لولا ارادة الله عز و جل و مشيئته في أن تبقي مصر دائما درة الوطن العربي .
وقف المشير صابرا صامتا حكيما وادي دورا بطوليا في عودة مصر بعد أحداث يناير 2011 كرئيسا للمجلس الاعلي للقوات المسلحة في لحظات فارقة في عمر بلدنا الحبيبة مصر ... و قد أجزل العطاء باستماتة في تسليمها سالمة آمنة بعد الضياع الذي كان مرسوم لها و ...لكنه ... أبي و غيره كثيرين من الشرفاء أن يتركوها فريسة الاشرار ..فأدي واجبه بكل إخلاص و امانه و عشق لوطن بعزيمة فولاذية و قلب من حديد .
و يتصادف أن يكون وداعنا الثاني للرجل النوبي الاصيل الاخر .... البطل احمد ادريس ... صاحب الشفرة النوبية في حرب اكتوبر 1973.
يالها من مفارقة ربانية مقدرة في اختيار الاخيار للتلاقي عند الوداع الاخير لهما...
رحمه الله عليهما و اسكنهما فسيح جناته و جعل قبرهما روضة من رياض الجنة . امين يارب العالمين
تحياتي
مؤسس مبادرة احنا أولي ...احنا قدها و عضو مؤسس مبادرة فكرتك ثروتك ....حقق حلمك و سفيرة مؤسسة بهية للتشخيص المبكر للأورام
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
# رحيل بطعم البقاء ... #.

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق