الاربعاء, 21 ابرايل 2021 03:34 صباحًا 0 599 0
الكلاب الضالة تسبب ذعر للناس بشارع ترعة التوفيقية
الكلاب الضالة تسبب ذعر للناس بشارع ترعة التوفيقية
الكلاب الضالة تسبب ذعر للناس بشارع ترعة التوفيقية
الكلاب الضالة تسبب ذعر للناس بشارع ترعة التوفيقية

كتب- أحمد سباق

"الكلاب الضالة بتسبب لنا ذعر" كلمة قالها أحد المارة لـ"مع الناس نيوز" عندما كانت تستمع إلى شكاوى الناس فى شارع ترعة التوفيقية الفاصل بين محافظة القليوبية ومحافظة القاهرة، وقد رصدت كاميرا الجريدة والتقطت بعض الصور للكلاب الضالة وهى تعترض المارة بالشارع.

وقد بدأت الكلاب تعوى فى الجانبين من ناحية الجزء التابع لمنطقة المطرية، والجزء الآخر من ناحية منطقة الخصوص، وأبدا المارة استيائهم والأطفال أيضا، فى أثناء مرورهم بالشارع فى الصباح الباكر حيث قال أحد المارة إن الكلاب تعوى علينا وتجرى ورائنا وتطاردنا كل لحظة عند المرور وخصوصا عند مرور سيارة أو توكتوك بسرعة بالطريق.

حيث تسكن هذه الكلاب أسفل السيارات التى تتخذ صفين بمنتصف الطريق وعلى الجانبين أيضا من الشارع سواء من ناحية المطرية أو الخصوص، مما يتسبب فى ظهور الكلاب فجأة وانقضاضهم على المارة بالشارع، فيصرخ الأطفال ويجرون بالشارع وأيضا السيدات وبعض الأحيان لن تستطيع سيدة مسنة الجرى والهروب من تلك الكلاب الضالة.

ويتسائل الناس أين المسئولون عن هذا التسيب والإهمال ..؟ والذى يحدث كل لحظة فى الليل والنهار وقد يسبب زعرا شديدا لعامة الناس بالشارع، وهل سيقوم المسئول بدوره ويتدخل لحل هذه المشكلة أم يتجاهلها وكأن لم يحدث شيئا؟ 

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
الناس شارع ترعة التوفيقية حى المطرية حى الخصوص محافظة القاهرة محافظة القليوبية الكلاب الضالة

محرر الخبر

شارك وارسل تعليق