منذ 2 يوم و 1 ساعة 0 23 0
أمانة الإعلام بحزب مستقبل وطن بالبرلس تعقد اجتماعًا تمهيديًا لتدشين مسابقة أوائل الطلبة
أمانة الإعلام بحزب مستقبل وطن بالبرلس تعقد اجتماعًا تمهيديًا لتدشين مسابقة أوائل الطلبة

 

كتب: محمد عبدالمقصود 

 

نظمت أمانة الإعلام بحزب مستقبل وطن بمركز البرلس، برئاسة أحمد جلو، أمين الإعلام، اجتماعًا لبدء تدشين انطلاق مسابقة «أوائل الطلبة» في نسختها الثانية علي التوالي، ووضع خطة الترويج والإعلان عن المسابقة، وذلك بحضور عدد من القيادات الشبابية بالحزب بالبرلس.

 

وقال أحمد جلو، أمين أمانة الإعلام: الدور الإعلامي من أهم الأدوار الموجودة بالحزب، وهيئة مكتب الإعلام ستكون متواجدة بشكل دائم في كل الأمانات لتبرز الدور الخدمي والمجتمعي للحزب.

 

وأكد أحمد جلو، على أن الحزب يقوم بدور بارز خلال الفترة الحالية في دعم وتمكين القيادات الشبابية في كافة المجالات، ووجب علينا كأمانة إعلام أن نبرز هذه القيادات الشبابية والصدوح بهم للمجتمع.

 

وأوضح أحمد جلو: وضعنا خطة جيدة للتغطية الإعلامية لفعاليات مسابقة «أوائل الطلبة» من خلال القنوات التلفزيونية، والجرائد، والمواقع الإخبارية، ومواقع التواصل الاجتماعي، لافتًا إلى أن الأمانة بصدد اطلاق عدة لقاءات حوارية مع شباب الحزب.

 

جاء ذلك بحضور أمين إعلام البرلس، وهيئة مكتب أمانة الإعلام، وممثلين عن أمانات التنظيم والمرأة، وبعض من أعضاء الأمانات النوعية المختلفة بأمانة الحزب بمركز البرلس.

 

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس مجلس الشيوخ، والمهندس أشرف رشاد النائب الأول والأمين العام للحزب وزعيم الأغلبية بمجلس النواب، وتحت رعاية المهندس فوزي الرفاعي، أمين الحزب بالمحافظة، والدكتور علي أبو شوشة، الأمين العام المساعد، والمحاسب أحمد جعفر، أمين التنظيم بالمحافظة، والحاجة كريمة عيد، أمين الحزب مركز البرلس، والمهندس رمضان السيسي، أمين التنظيم بالبرلس.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
أمانة الإعلام بحزب مستقبل وطن بالبرلس تعقد اجتماعًا تمهيديًا لتدشين مسابقة أوائل الطلبة

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق