الخميس, 18 مارس 2021 08:08 مساءً 0 385 0
أولياء أمور.. نظام التعليم الجديد يطيح بأحلام أبنائنا
أولياء أمور..  نظام التعليم الجديد يطيح بأحلام أبنائنا
أولياء أمور..  نظام التعليم الجديد يطيح بأحلام أبنائنا
أولياء أمور..  نظام التعليم الجديد يطيح بأحلام أبنائنا
أولياء أمور..  نظام التعليم الجديد يطيح بأحلام أبنائنا

#من_العدد_الورقى

كتبت - لبنى أبومايلة

يعاني الطلاب وأولياء الأمور من نظام التعليم الجديد "التابلت" ويقولون أنه لا يوفر المعلومة المناسبة والصحيحة لأبنائهم ، وأنه ليس مزودًا بالبرامج التعليمية التي تناسب المراحل التعليمية المختلفة.

قالت نادية عبد العزيز، "ربة منزل"، إحدى أولياء الأمور، إن وزير التربيه والتعليم وعد أن هذا "التابلت" سوف يغني الطلاب عن الدروس الخصوصية، وسوف يغنيهم أيضًا عن إهدار الوقت، وأن المناهج التعليمية سوف تنزل عليه، وأنه سوف يكون هناك بنك المعلومات والأسئله للطلاب، فكل هذا لم يتم.

 

أضافت "نادية عبدالعزيز"، أن الوزاره لم تقم بتوفير المدرسين الأوائل المدربين علي "التابلت"، ناهيكم عن مشكلة "القلم" الذى يتوقف فى منتصف الامتحان، وسقوط الشبكة.

أوضحت، قمنا بدفع المصروفات الدراسيه وقدرها "٥٠٠ جنيه" بالإضافه إلي تأمين "تابلت"  200 جنيها وفي النهاية طلبت مننا الوزارة تنزيل وطباعة النماذج الذى يتكلف الواحد منها 55 جنيها، فلماذا دفعنا الـ500 جنيه؟!.

وناشدت "ولى الأمر"، الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، دراسة النظام من جميع زواياه المختلفة من المعلومات المتاحة عليه والبنية المجهزة لهذا النظام لأن أبناءنا فى القرى والنجوع، أصبحوا "حقل تجارب"، وفى النهاية يأتى هذا النظام على مستقبلهم.

كما ناشدت "ولى الأمر" الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن يكون دخل أو راتب المعلم أعلي راتب في الدولة وخصوصًا معلمى المرحلة الإبتدائية نظرًا لما يعانيه من التعب والمشقة مع أبنائنا من الأطفال.

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
لبنى أبومايلة نظام التعليم الجديد

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق