1

الأثنين, 08 مارس 2021 07:19 مساءً 0 58 0
متحدث الزمالك: قررات هامه لتعديل مسار الفريق
متحدث الزمالك: قررات هامه لتعديل مسار الفريق

صرح عصام سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، إن إدارة فريقه بصدد إصدار قرارات هامة لتعديل مسار الفريق بعد اجتماعات دامت لـ48 ساعة.

 

وأضاف عصام سالم، جماهير الزمالك قلقة؟ نعم، وهو قلق مشروع 100%، لأن لدينا لاعبين متميزين لكن اللاعب المتميز يحصد البطولات، تلك مسؤولية كبيرة يجب أن يتحملها اللاعبين خاصة وأنهم الأفضل.

 

 وواصل: «الأجواء العامة، حسنا تطورت الأوضاع ما دفع اللجنة وكل المسؤولين في النادي للاجتماع بشكل دائم لدراسة الموقف لأن النتائج مقلقة، لأنك تؤدي وتهدر فرصا لكنك تتعادل، لابد من معرفة ما السبب.. الاجتماعات لا تتوقف حتى نخرج بقرارات ترضي طموحات الجماهير».

وأكد سالم: «هناك تعتيم تام لما يحدث في النادي حاليا، لأننا نقدر حجم القلق والغضب لدى الجماهير، والإدارة تستشعر أنها يجب أن تتحرك لإنقاذ الموسم».

وأضاف: "هناك حالة طواريء عند مسؤولين النادي وذلك بعد انطلاق صافرة النهاية بمباراة الترجي التونسي، والفريق يؤدي ولكن لا يوجد نتيجة، وهناك اجتماعات متواصلة، واللجنة المسؤولة عن إدارة الزمالك تحاول الوصول لحل لإرضاء الجماهير، وسندخل على مرحلة خطيرة بمواجهة سيراميكا ثم الترجي.. تلك الأيام المقبلة ستحدد الملامح لما هو قادم إما ستنافس أو تغسل يديك في البطولتين، إما ستصحح الأخطاء أو لن تحقق شيء».

وأكد متحدث الزمالك ان جميع الملفات والسيناريوهات مفتوحة ومطروحة لدى إدارة الزمالك في الاجتماعات المنعقدة وذلك لإرضاء الجماهير.

وعن مصير جايمي باتشيكو، قال سالم: «لا تعليق فيما يخص مستقبل باتشيكو، ليس لدي معلومة، أنا في حل أن أقول أي معلومة قبل إصدار بيان نهائي من النادي سواء في الجهاز الفني أو جهاز الكرة، لابد أن ننتظر قرارات الاجتماعات التي تواصلت حتى الآن لـ48 ساعة».

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
متحدث الزمالك: قررات هامه لتعديل مسار الفريق

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من إرسال تعليقك

آخر الأخبار

الفيديوهات

الصور

الصوتيات

1

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة

أخبار الدوري المصري

استمع الافضل