الجمعة, 11 سبتمبر 2020 01:10 صباحًا 0 462 0
عبد الرزاق مكادى يكتب : لا تاكلوهم لحما وترموهم عظاما..!!
عبد الرزاق مكادى يكتب : لا تاكلوهم لحما وترموهم عظاما..!!
بعد واقعة "تسفيه" كمسارى القطار" الرزل " للجندى ، الذى تصادف عدم وجود تذكرة معه، وتطوع سيدة بدفع قيمة التذكرة حتى لا يسلمه الكمسارى للشرطة.. نحسب ان المسؤولية الوطنية والاخلاقية تحتم على رئيس الوزراء ووزير النقل التسريع باصدار تعليمات صريحة تستثنى جميع مجندى الجيش والشرطة من تذاكر القطارات، فكلنا بلا استثناء مدينون الى هؤلاء الذين يخرجون من بيوتهم إلى وحداتهم وأماكن عملهم وارواحهم على اكفهم، ونحن نخوض معركتنا مع الإرهاب.
.لا يعقل أن يكون رد الجميل إلى هؤلاء اهانتهم من كمسارية السكة الحديد.الذين نطالب باحالتهم للمحاكمة فورا لاهانتهم المجند . وحسن فعل الوزير الانسان كامل الوزير عندما وجه اعتذارا للجندى نيابة عن هيئة السكة الحديد. .ونقدر الجزاءات العاجلة التى لحقت بطاقم الكمسارية والتى وصلت إلى خصم أجر 50 يوما ونقل الكمسارى ورئيس القطار للعمل على خطوط البضائع ، فضلا عن تحرير محاضر ضدهما لعدم التزامها بقرار رئيس الوزراء بارتداء الكمامة، ولكن بقى إصدار منشور واضح وصريح بالسماح إلى هؤلاء المجندين بركوب القطارات مجانا ، أسوة ببعض الفئات الأخرى التى لا تستحق ، بينما هؤلاء المجندين يكتوون بحر الشمس صيفا وتنخر البروده فى عظامهم ويرتجفون تحت المطر شتاءا لتأميننا، ونحن داخل بيوتنا أمام الدفايات وأجهزة التكييف.. !!
.لا تاكلوا هؤلاء لحما وترموهم عظاما..وعززوا الانتماء لديهم وهم يشاركون فى حربنا على فلول الارهاب سواء على الحدود أو داخل الوطن. .اشعروا هؤلاء البسطاء البواسل ان مصر لن تأكل اولادها..
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
كمساري-جندي-الجيش-الشرطة-النقل-السكة الحديد

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق