الأثنين, 19 أغسطس 2019 03:24 مساءً 0 542 0
عبدالنبي موسى : منتخب الفراعنة لناشئي اليد يعتلي منصة التتويج بحصوله علي بطولة كأس العالم للناشئين
عبدالنبي موسى : منتخب الفراعنة لناشئي اليد يعتلي منصة التتويج بحصوله علي بطولة كأس العالم للناشئين

كتب – عبد العظيم جمعة

أشاد عبدالنبي موسى مساعد رئيس حزب الغد للعلاقات العامة برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى رئيس الحزب والمرشح الرئاسي السابق والرئيس التنفيذي لتحالف الاحزاب المصرية بالأداء البطولي للمنتخب المصري للناشئين لكرة اليد في جميع مبارياته بالبطولة حتي استطاع ان يفوز بكأس العالم للناشئين تحت 19 عام لأول مرة في تاريخ لعبة كرة اليد المصرية.

ووصف موسى الأداء القوي والمبهر للاعبين والجهاز الفني وتحليهم بروح الاصرار والعزيمة والتحدي بأن هذا الجيل من الشباب المصري ذهب الي مقدونيا للمشاركة في بطولة كأس العالم باعتبار البطولة "مهمة وطنية" .

وهنأ مساعد رئيس الغد للعلاقات العامة الشعب المصري العظيم والامة العربية بهذا الانجاز الفريد من نوعه والذي جاء في توقيت مهم لاستكمال مسيرة انجازات كرة اليد المصرية حيث ان المنتخب المصري للناشئين لكرة اليد بحصوله علي اللقب العالمي يعد هو المنتخب الوحيد من خارج القارة الأوربية الذي حصد بطولة كأس العام لهذه الفئة العمرية تحديدا بعد تغلبه من خلال مشواره في البطولة علي منتخبات اوروبية قوية وعريقة وصاحبة تاريخ كبير في لعبة كرة اليد مثل البرتغال وكندا والسويد وأيسلندا.

 وقال عبدالنبي موسى أن ناشئي مصر بتربعهم علي عرش كرة اليد العالمية هو رسالة مباشرة وغاية في الوضوح علي قوة وعزيمة المصرين وأنهم قادرون في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على تحدي الصعاب والوصول بمصر والدولة المصرية الي المكانة التي تليق باسم وتاريخ وعراقة المصرين.

وحرص عبدالنبي موسى على تقديم الشكر والتقدير للدكتور اشرف صبحيى وزير الشباب والرياضة واللاعبين وجهازهم الفني الرائع وللاتحاد المصري لكرة اليد علي ما حققوه من انجاز واعجاز سوف يظل نبراسا مضيئا لكرة اليد المصرية علي مر العصور.

وأكد مساعد رئيس الغد للعلاقات العامة ان هذا الانجاز الذي حققه احفاد الفراعنة سوف يكون دافعا قويا ومحفزا باذن الله لفوز مصر ببطولة كأس العالم لكرة اليد "رجال" والتي سوف تحتضنها ارض الكنانة في 2021 جدير بالذكر ان منتخب مصر للناشئين لكرة اليد قد استطاع تحقيق الفوز علي المنتخب الالماني امس الاحد في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للناشئين التي اقيمت بمقدونيا بنتيجة 32 مقابل 28 وتتويجه باللقب العالمي.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
عبدالنبي موسى منتخب الفراعنة

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة