الأحد, 08 ابرايل 2018 08:55 مساءً 0 994 0
مواطن من كفر الشيخ للرئيس: الفلاحون يحتضرون
مواطن من كفر الشيخ للرئيس: الفلاحون يحتضرون

مواطن من كفر الشيخ للرئيس: الفلاحون يحتضرون

أرسل المواطن على عزيز المقيم بمركز سيدى سالم بمحافظة كفر الشيخ، استغاثة عبر موقع "مع الناس نيوز" قال فيها: "فخامة السيد الرئيس
أهنئك أولا بالنجاح المبهر، وتجديد الثقة، لك لتتولي فترة رئاسية جديدة".

 

سيدى الرئيس..أتحدث باسم أكثر من 5 مليون نسمة بل يزيدون هم أبناء محافظة كفر الشيخ، ليس لهم أي مصدر دخل إلا الزراعة، وفي ظل ارتفاع الأسعار صعبت المعيشة علي الفلاح تحديدًا نظرًا لمتطلباته اليومية من تعليم وصحة ومصروفات أسرة من مأكل ومشرب ولا يوجد لديه دخل ثابت.

 
واليوم يتحداه وكيل وزارة الزراعة بكفرالشيخ بإجباره علي زراعة ثلثي الحيازة بنظام الدورة "شراقي" أي محاصيل صيفية ليس لها عائد مربح للفلاح، ونحن راضين تمامًا بذلك مع العلم أن أراضي معظم مراكز كفر الشيخ لا تصلح إلا لزراعة الأرز نظرًا لضعف التربه بها، وملوحتها. 
سيدى الرئيس نحن نبني ونساعد في نهوض الدولة وتحمل المسئولية في مواجهة كل التحديات والمشاكل التي تواجهنا، ولكن نتمني العدل بتقسيم الحيازات لأنه بنظام الدورة سيحرم ثلثي فلاحي المحافظه ومركز سيدي سالم تحديدًامن زراعة الأرز فهل هذا يعقل أن أمتلك أرض زراعية ولا أمتلك قوت أولادي.

سيدى الرئيس.. رجاءً الإهتمام بنا، وتحقيق العدل والمساواة بين الفلاحين فكلنا أمل في معاليكم كما نهضت بمصر.. انهض بفلاحيها علي أرضها.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
كفر الشيخ الرئيس السيسى الفلاحون

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق