الأثنين, 20 يونيو 2022 09:18 صباحًا 0 146 0
تعليم كفر الشيخ يكرم توجيه الصحافة والإعلام
تعليم كفر الشيخ يكرم توجيه الصحافة والإعلام
تعليم كفر الشيخ يكرم توجيه الصحافة والإعلام

كتب: محمد عبدالمقصود

 

كرم محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، امس الأحد، توجيه عام الصحافة والإعلام بمديرية التعليم، وهم كل من محي عبدالسلام خيري، ورباب السيد محمد، موجه أول مركزي، كما تم تكريم موجهي الصحافة والإعلام بكافة الإدارات التعليمية بمدن المحافظة المختلفة ، وتكريم خاص للمتميزه دائما إيمان كرم الزواوي بإدارة الحامول التعليمية.

 

 

وأكد عبدالله، أن جميع الإدارات ساهمت في تحقيق إنجاز بحصول مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ على 15 مركزا جمهوريا في خمس مسابقات في شتى فنون الصحافة والإعلام منها الإذاعة المدرسية، والمناظرات المدرسية، والكاريكاتير الصحفي، ومعارض الصحف والطفولة، المجلة الإلكترونية.

 

وأشاد عبدالله، بروح التعاون بين فريق العمل بتوجيه الصحافة والإعلام، مؤكداً على أهمية الدور المنوط بتوجيه الصحافة والإعلام في توعية المجتمع بالقضايا المحلية والعالمية التي تؤثر بشكل ما عليه، وذلك من خلال توعية الفئة المستهدفة بكافة برامج الصحافة والإعلام، سواء الإذاعة المدرسية أو المناظرات أو فن الكاريكاتير.

 

وأوضح وكيل وزارة التعليم، بأنه يتم استهداف طلاب كافة المراحل التعليمية، لغرس الوعي والثقافة بمجريات الأحداث التي تدور حوله ويتأثر بها ويؤثر فيها، مقدما شهادات الشكر والتقدير للجميع محفزا إياهم لمزيد من الإنجازات.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
تعليم كفر الشيخ يكرم توجيه الصحافة والإعلام

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق