الأثنين, 23 مايو 2022 11:54 مساءً 0 779 0
بالصور احتفال سكان التجمع الخامس بالعيد الثامن لبدء نشاط المشى الرياضى
بالصور احتفال سكان التجمع الخامس بالعيد الثامن لبدء نشاط المشى الرياضى

كتب- أحمد سباق

قام الدكتور سامى عزت مدير إحدى المدارس الخاصة بالتجمع الأول، صاحب فكرة رياضة المشى الرياضى بالتجمع الخامس، بالإحتفال بالعيد الثامن على تدشين الفكرة، بحضور عدد كبير من المشاركين.

حيث قال "عزت" لـ"مع الناس نيوز" أنه قد بدأ هذا النشاط الرياضى الإجتماعى منذ شهر مايو 2014 والذى قد نال إعجاب الكثير من سكان التجمع الخامس وجذب العديد من الناس والذين قد قاموا بالمشاركة الفعالة بهذا النشاط وإقبال فائق به.

وقد أدلى أيضا بأن هذا النشاط يشارك فيه جميع الأعمار تحت شعار الرياضة للجميع، حيث يتجمع الناس أمام كايرو فيستيفال بالتجمع الخامس، فى بعض الأيام أحيانا صباحا والأخرى مساءا، والبدء فى التحرك وممارسة بعض التمرينات الرياضية ثم المشى لمسافة 5 كيلو والعودة مرة أخرى.

كما وأن هذا النشاط قد تسبب فى تقوية العلاقات الإجتماعية والترابط، كى يظهروا وكأنهم أسرة واحدة، وأيضا هو علاج نفسى للتخلص من الأرق ومتاعب الحياة والخروج من جو المشاكل.

ودعا الجميع للمشاركة المجانية دائما بالنشاط، وأنه سيستمر فى الدعوة إلى هذا النشاط، كما دعا جميع السكان للمشاركة الفعالة والتى قد أظهرت البهجة على الجميع.

وبعد انتهاء مدة المشى والتى قد بلغت الساعة، قام"الدكتور" ببدءالإحتفال بمرور ثمانية سنوات على بدء النشاط بمشاركة من قامو بالمشاركة بالمشى من سيدات ورجال وفتيات وأطفال بإطفاء الشمع احتفالا بهذا النشاط الرائع.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
الرياضة، المشى، لياقة بدنية، التجمع الخامس، كايرو فيستيفال، دكتور سامى عزت، الناس

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة