الخميس, 14 ابرايل 2022 10:21 مساءً 0 419 0
إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية تنظم حفلا ثقافيا
إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية تنظم حفلا ثقافيا

 

كتب - السيد شحاتة

 

تنظم إدارة شرق كفرالشيخ التعليمية، الاسبوع المقبل، حفلا ختاميا لتوزيع جوائز التفوق المدرسى بحضور اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ.

 

قال الدكتور سامح صديق، مدير إدارة شرق كفرالشيخ التعليمية، بأن الحفل يشمل توزيع الجوائز على المدرسة الأولى والثانية والثالثة بحيث تحصل المدرسة الفائزة بالجائزة الأولى على مبلغ 15 ألف جنيه، والثانية 10 آلاف جنيه، والثالثة على 5 آلاف جنيه.

 

أضاف "صديق" بأنه تم تنظيم المسابقة على محورين الأول: المسابقة العلمية لكافة طلاب المرحلة، كل مرحلة على حده من الصف الاول وحتى النهائى، ويشمل مسابقة للتيرم الاول والثانى.

 

أما المحور الثانى يتخلص فى أن يقوم كل مدير مدرسة باختيار عدد 4 أنشطة للمشاركة بهم حسب اختياره من مجموع الأنشطة بوجه عام، ويتم تقييم المدرسة بشكل عام بجمع درجات الأنشطة بالإضافة إلى التفوق العلمى، وسيتم استخراج الترتيب من الاول وحتى الثالث بكل مرحلة.

 

جدير بالذكر أن إدارة شرق كفر الشيخ قد حققت هذا العام أكثر من ٣٠ مركز على مستوى الجمهورية في مجالات مختلفه منها العلمية والرياضية والفنية والقراءة والفصحى وغيرها في سابقة كبري ونهضة للتعليم بكفرالشيخ بصفة عامه وإدارة شرق بصفه خاصة.

يذكر أن الحفل يضم قيادات شعبية وتنفيذية وسياسية، والمهتمين بالعملية التعليمية من كافة أبناء المحافظة، بإشراف الدكتور محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ، ومشاركة مجلس أمناء إدارة شرق.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية تنظم حفلا ثقافيا

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق