الأثنين, 02 أغسطس 2021 02:04 صباحًا 0 329 0
سرور : أبطال القوات المسلحة المصرية هم درع الوطن وسيفه
سرور : أبطال القوات المسلحة المصرية هم درع الوطن وسيفه

سرور : أبطال القوات المسلحة المصرية هم درع الوطن وسيفه

كتب - وائل القناوي :
أكدت النائبة الدكتورة هناء سرور عضو مجلس النواب ، أن القوات المسلحة المصرية هى درع الوطن وسيفه ، لحماية أمن واستقرار الوطن وردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن الدولة المصرية .
وأشادت سرور ، باليقظة والبسالة والأعمال البطولية والتضحيات الفدائية ، التي يقدمها أبطال القوات المسلحة البواسل والنجاحات المتتالية في ملاحقة ودحر العناصر الإرهابية على كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة .
وقالت ، إنه خلال الفترة السابقة نجح أبطال القوات المسلحة فى توجيه ضربات متلاحقة للعناصر الإرهابية وتنفيذ عدد من العمليات النوعية أسفرت عن مقتل 89 فرد تكفيرى شديد الخطورة بمناطق العمليات بشمال سيناء .
وأشارت النائبة هناء سرور ، إلى أن قواتنا المسلحة نجحت في ضبط 73 بندقية ألية ، و 140 خزنة ، و 5606 طلقة متعددة الأعيرة ، و 34 جهاز لاسلكى وطائرة درون مجهزة بكاميرا للتصوير ، وجهاز رؤية ليلية ، بالإضافة إلى جهاز كمبيوتر محمول ، وعدد من الهواتف المحمولة ، ومجموعة من المبالغ المالية ، وكذلك إكتشاف وتدمير 404 عبوة ناسفة على المحاور والطرق الرئيسية ، و 4 حزام ناسف ، فضلاً عن إكتشاف وتدمير 59 دراجة بخارية تستخدمها العناصر التكفيرية ، بالإضافة لتدمير 52 عربة تستخدمها العناصر التكفيرية فى تنفيذ عملياتها الإرهابية .
وأضافت ، أن قوات حرس الحدود بالتعاون مع عناصر المهندسين العسكريين ، نجحت فى إكتشاف وتدمير 13 فتحة نفق ، كما نجحت القوات الجوية بالتنسيق مع قوات حرس الحدود فى توجيه ضربات إستباقية للعناصر الإرهابية ، من خلال رصد وإستهداف وتدمير عدد 200 عربة دفع رباعى بعضها محمل بالأسلحة والذخائر أثناء محاولاتها إختراق المناطق الممنوعة على الحدود الغربية والجنوبية للبلاد .
وأكدت النائبة هناء سرور ، أن ما يقدمه أبطال القوات المسلحة البواسل من جهود وتضحيات ، هي وسام شرف على جبين كل مواطن مصري ، موجهة تحية إعزاز وتقدير لقواتنا المسلحة المصرية التي ضربت أروع أمثلة البطولة والفداء في أداء مهامهم القتالية والتنموية من أجل الوطن
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
سرور : أبطال القوات المسلحة المصرية هم درع الوطن وسيفه

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق