الثلاثاء, 13 أكتوبر 2020 11:27 مساءً 0 641 0
السيد شحاته يكتب.. مقتضيات انتخابية .. البشاشة فوق جباه تمتعض
السيد شحاته يكتب.. مقتضيات انتخابية .. البشاشة فوق جباه تمتعض
البشاشة والرقة والابتسامة العريضة امر جيد وجميل ينتشر بيننا في هذه الاونة من المرشحين وانصارهم لمدة 24ساعة في اليوم حتي وهم نائمون واعتقد ان هذه الابتسامة وتلكم البشاشة المرسومة علي وجوه المرشحين في انحاء القطر المصري هي السبب الرئيسي في عمل ورتفاع الجهاز المناعي لدي المصريين والذي بدوره قام بدحر وقهر فيرس كورونا اللعين .
 
ايوه كده؛ طبعا هذه السماحة والرقة في الكلام لا تتأتي الا كل خمس سنوات ونحن نتظرها علي احر من الجمر لماذا؟ لأن حوالي 95% من المرشحين من اصحاب المناصب والكراسي السيادية التي كنا نحلم نسلم عليهم بالكاد ..اي والله .
 
لكن النهارده هو ال بيروح لك لحد البيت ويسلم عليك ويبوسك كمان ده له سببان اولا حملة شعبية وصحية عندا في كورونا ثانيا عشان تبطلو تفتروا علي الناس وتقلوا دول متكبرين افهم طيب ايه سبب الكلام ده ودا موضوع قديم كلنا عارفينه اقولكم السببب قصدني احد الاخيار في مساعدته في انهاء بعض الاوراق في جهة سيادية كما يدعون وانا لا اعرف احدا بهذه الجهة وقعدت افكر افكر ..واعمل اتصالات الكل رفض مساعدتي بحجج واهية وبعد عناء وليلة مؤرقة تذكرت صديقي المحال الي المعاش الذي كان يعمل بهذه الجهة السيادية وتفضل مشكورا بمساعدتي وانطلقنا وسارت الامور كما تمنيت حتي وصلنا الي توقيع الباشا الكبير ..وهنا مربط الفرس...ودخلنا علي الباشا استقبل صديقي بفتور ونظر الي بامتعاض وانا منتظر ان يقول تفضل بالجلوس فلم يفعل. ظللت واقفا مايقرب من دقيقة وكأنها ساعة. وماذال ينظر الي ايضا لكن المره دي بقرف.
 
فعملت لنفسي ترحيب وسلمت علي نفسي بحفاوة وقلت لنفسي اتفضل ياباشا وجلست كما فعل الفنان عادل امام فيلم سلام ياصاحبي .. بجد وهو مغتاظ ويكاد ان ينهض من كرسيه ويفتك بي لولا حفظ ماء وجه صاحبي زميله سابقا وأخذ يوقع بعض الاوراق لشخص واخر حتي وقع نظره علي اسم شخص مقيم بدائرة احد المرشحين اتضح فيما بعد انه قريب له وسأل الباشا هذا المواطن المحظوظ هاتنتخب ..س...ص.. قال نعم ..مواطن حدق...وهنا انطلق لساني دون ان يستأذنني ..وانتم عارفين السنة الصحفيين بتنقط شهد..ايوه وقلت له ياباشا مرشحك س..ص.. في المربع الذهبي وهاينجح من اول دور ورجل محبوب فاعتدل في كرسيه واعارني اهتماما لم اتوقعه وتنفست الصعداء وانجعصت علي الكرسيي وكدت اضع رجلا علي الاخري وصديقي مازال واقفا مبهوت لما يحدث وانحرف الحديث الي مجري مختلف تماما انتهي بالمواعدة والمقابلة علي المقهي لتأييد المرشح.
 
خد الكبيره وانا ماشي قام سعادته من علي الكرسي وسلم علي اه .سلم عليا بحرارة كما ن وقال لي مع السلامة ياباشا فأنا من موقعي هذا بأشكر المرشح س..ص.. ال خلي الباشا يقولي مع السلامه ياباشا وايضا من موقعي هذا برضوا باطالب الهيئة الوطنية للأنتخابات بمد فترة الدعاية الأنتخابية كمان 10 شهور علي الاقل لنشر ثقافة الرقة والبشاشة والابتسامة علي وجوه الشعب المصري وكما عشان الباشا يسلم علي وهو واقف ويقول لي مع السلامه ياباشا وهذا حق دستور ي لي كمواطن مصري اعشق تراب هذا البلد.
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
انتخابية-مقتضيات- البشاشة-تمتعض

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق