الاربعاء, 09 أغسطس 2023 07:10 صباحًا 0 488 0
تكريم أوائل شهادات الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية بالمنوفية
 تكريم أوائل شهادات الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية بالمنوفية

                                                                        

كتب - وائل القناوي 

 

كرم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية ، اليوم الاثنين ، أوائل الشهادات من الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية من أبناء المحافظة الحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية للعام الدراسى 2022 /2023 .

حيث قدم المحافظ خالص التهاني للطلاب الأوائل وأسرهم ، مؤكداً لهم على تقديم كافة أوجه الدعم لاستمرار تفوقهم في المراحل الجامعية .

جاء ذلك خلال استقباله للطلاب بمكتبه بالديوان العام ، بحضور الأستاذ محمود الفولى وكيل وزارة التربية والتعليم ، والأستاذ طارق سعد وكيل المديرية ، وفضيلة الشيخ السعيد محمد الصباغ رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية .

وقام محافظ المنوفية ، بتسليم الطلاب الأوائل شهادات تقدير ومكافآت مالية وميدالية المحافظة تقديراً لتفوقهم وتميزهم العلمي وتشجيعهم على مواصلة مسيرة التعليم ، معرباً عن سعادته وفخره بتفوق أبنائه الطلاب .

وأشار إلى أن ، المنوفية تحتل الريادة والصدارة بين محافظات الجمهورية في تحقيق مراكز متقدمة في تفوق أبنائها ، مقدماً شكره وتقديره لأولياء الأمور على ما قدموه من جهد ورعايتهم الكاملة في تشجيع أبنائهم على التفوق وتوفير سبل الدعم وتهيئة المناخ المناسب لأبنائهم .

وخلال اللقاء ، أجرى محافظ المنوفية حواراً مفتوحاً مع الأوائل للتعرف منهم على طموحاتهم وأمانياتهم المستقبلية والكليات التي سوف يلتحقون بها والمنح الدراسية . وقد تم تكريم الطالب أسامة محمد نصار صاحب المركز الرابع علمى رياضة على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة ، والطالبة إيمان محمد خليل صاحبة المركز الثامن على مستوى الجمهورية بالشعبة الأدبية بالثانوية الأزهرية ، والطالب عمر محمد محمدي صاحب المركز الأول على مستوى الجمهورية بمدرسة العربى للتكنولوجيا التطبيقية بالدبلوم الفنى الصناعى نظام ثلاث سنوات ، والطالبة ندى أيمن عشرى صاحبة المركز الأول على مستوى الجمهورية للتعليم الفندقى بمدرسة قويسنا الثانوية الفندقية ، وحرص المحافظ على التقاط عدد من الصور التذكارية مع الأوائل وأسرهم .

وقد أعرب الطلاب الأوائل وأسرهم عن بالغ سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة وتكريمهم من محافظ المنوفية ، مقدمين له كل الشكر والتقدير .

وأكد الطلاب الأوائل حرصهم على الاستمرار في مواصلة النجاح والتميز لتحقيق أحلامهم وأمنياتهم ورفع اسم المنوفية عالياً بين جميع محافظات الجمهورية .

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق