1

منذ 3 يوم و 2 ساعة 0 116 0
تعيين أبوالسعود.. وكيلا لـمديرية الطب البيطرى بقنا.. باطل
تعيين  أبوالسعود.. وكيلا لـمديرية الطب البيطرى بقنا.. باطل
تعيين  أبوالسعود.. وكيلا لـمديرية الطب البيطرى بقنا.. باطل

كتب - مع الناس نيوز

أعلن العشرات من الأطباء البيطريون بمديرية الطب البيطرى بمحافظة قنا عن رفضهم لتكليف الدكتور إبراهيم يوسف أبوالسعود قائمًا بأعمال مديرية الطب البيطرى، وتكليفه بمنصب مدير عام مديرية الطب البيطرى بقنا بالمسابقة رقم (2) لعام 2021م.

وأكد البيطريون رفضهم للتكليف للاسباب الآتية:

عدم استكمال مدة الـ 17 عام، عملا فعليًا، متواصلًا، حيث إنه قضى أكثر من 20 عامًا متصلًا بالعمل بالسعودية، ولم يعمل بالمديرية سوى 7 سنوات مما ترتب عليه عدم درايته بالأعمال الإدارية والفنية بالمديرية.

عدم تضمين بيان الحالة الوظيفية الخاص به بالأوراق المطلوبة للترشح بوجود جزاء التنبية الصادر له من النيابة الإدارية بقنا.

وجود تحقيقات بالنيابة الإدارية بقنا تجرى الآن معه بالقضية رقم 598 لسنة 2020م تتعلق بارتكابه مخالفات مالية بمناقصة الأدوية التى تمت بالمديرية واستغلاله لنفوذه ومنصبه.

كما أنه يمتلك معرضًا كبيرًا للأدوية البيطرية، ولديه عدة توكيلات لشركات أدوية بيطرية، ويستغل منصبه وموقعه كمدير للمديرية فى توزيع هذه الأدوية على عشرات مزارع الدواجن التى يقوم هو بالإشراف عليها، وبذلك يكون مخالفا لقانون الخدمة المدنية حيث طبقا لقانون رقم 81 لسنة 2016م  يجب على الموظف الآتى:

عدم مباشرة الأعمال التى تتنافى مع الحيدة والتجرد والالتزام الوظيفى أثناء العمل، وعدم الجمع بين وظيفته وبين أى عمل آخر يؤديه بالذات أو بالواسطة إذا كان من شأن ذلك الإضرار بأداء واجبات الوظيفهة أو كان غير متفق مع مقتضياتها، أو استغلال النفوذ الوظيفى.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
تعيين "أبوالسعود" وكيلا لـ"طب بيطرى" قنا.. باطل

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من إرسال تعليقك

آخر الأخبار

الفيديوهات

الصور

الصوتيات

1

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة

أخبار الدوري المصري

استمع الافضل