1

الأثنين, 15 مارس 2021 05:50 مساءً 0 140 0
"متحرش المترو" امام النيابه : لم اتحدث مع الفتاة او اقترب منها

مصدر أمني: واقعة تحرش المترو بمحطة قباء المحضر حرر بقسم النزهة .. حيث  كلفت النيابة المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، وذلك فى البلاغ المقدم من الفتاة والذى حمل رقم 2993 لسنة 2021.

 

وقالت الفتاة إنها أثناء استقلالها مترو الأنفاق من محطة العتبة، متجهة إلى محطة عدلى منصور، فوجئت فى إحدى المحطات بنزول جميع الركاب من عربة المترو، وبقى شابان بالعربة، وأن الشاب المتهم ركب العربة فى ذلك الوقت وكان ينظر إليها بشكل يثير الريبة، وأنها فوجئت بالشاب المتهم يقترب منها ويقوم بأفعال خادشة للحياء فشعرت بحالة خوف شديد وحاولت الابتعاد عنه، وبعدها أجرت اتصالاً هاتفيا بخطيبها وأخبرته بالأمر، والذى طلب منها تصويره بالفيديو لتحرير بلاغ ضده.

 

ونشر مقدم البلاغ على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مقطع فيديو ظهر خلاله شاب، جالسًا على المقعد المقابل للفتاة لها داخل عربة السيدات في مترو الخط الثالث، حيث قام بفتح «سوستة البنطلون» في وجود شابين آخرين في نهاية العربة، لم ينتبها لتصرفات المتحرش على حد وصفها.

 

وأشار مقدم البلاغ أنها نجحت في تصوير الشاب، وقت انشغاله بمراقبة الشابين الجالسين في نهاية العربة، وأنها  اتصلت به وأخبرته بتصرف الشاب المشين وطلب منها ضرورة تصويره بالفيديو حتى توثق جريمته.

 

انتهت نيابة النزهة الجزئية، من التحقيق في اتهام شاب بالتحرش بفتاة وارتكاب أفعال خادشة للحياء داخل مترو الأنفاق، وأنكر المتهم خلال التحقيق معه التهم الموجهة إليه، مشيرًا إلى أنه لم يقترب من الفتاة أو يتحدث معها.

 

ووصل المتهم للنيابة صباح اليوم الإثنين، وسط حراسة أمنية مشددة، وظهرت عليه علامات الارتباك والقلق، واعترف المتهم أمام نيابة النزهة بعدما واجهته بفيديو الواقعة، بأنه هو الذي ظهر بالفيديو، وذلك بعدما فرغت نيابة النزهة فيديو لفتاة تعرضت للتحرش داخل مترو الأنفاق.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
"متحرش المترو" امام النيابه : لم اتحدث مع الفتاة او اقترب منها

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من إرسال تعليقك

آخر الأخبار

الفيديوهات

الصور

الصوتيات

1

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة

أخبار الدوري المصري

استمع الافضل