1

منذ 5 يوم و 1 ساعة 0 39 0
بإفادة مزورة... منطقة "غرب تيرة" بالمراقبة العامة للتنمية والتعاونيات تتسبب فى ضياع حقوق المواطنين
بإفادة مزورة... منطقة
بإفادة مزورة... منطقة
بإفادة مزورة... منطقة

تسبب منطقة "غرب تيرة" الزراعية التابعة للمراقبة العامة للتنمية والتعاونيات بكفرالشيخ، فى ضياع حقوق المواطنين، بعد إصدارها إفادة مزوة تثبت ملكية قطعة أرض لأحد المواطنين على خلاف الحقيقة والواقع.

البداية كما يرويها إسماعيل حامد عبدالحميد، المقيم بتجمع "الحطينى" بقرية تيرة، التابعة للوحدة المحلية بالحامول، محافظة كفرالشيخ، بأنه اشترى قطعة أرض مساحتها قيراط ونصف، كائنة بجمعية "الإيمان" الزراعية التابعة لمنطقة "غرب تيرة" الزراعية بالمراقبة العامة للتنمية والتعاونيات بكفرالشيخ، بعقد بيع فى 18 أغسطس 2018، من "نشأت ج. م"، ومسجلة رسميًا بمحكمة الحامول الجزئية تحت رقم 1300 لسنة 2020.

 

أضاف المواطن، أنه قام بالبناء على تلك المساحة وقام بتقنين وضعه طبقا لقانون التصالح، وتم تسجيل الطلب تحت رقم 4097 بتاريخ 19 سبتمبر 2020، وتم دفع قيمة التصالح بالإيصال رقم :475049 فى 19 سبتمبر 2020.

 

أضاف الشاكى، أن أحد المواطنين ادعى ظلمًا بملكيته للقطعة رغم كل المستندات السابقة والمثبتة رسميًا، حتى أنه حصل على إفادة من جمعية "الإيمان" التابع لها القطعة تفيد بملكيته للقطعة على غير الحقيقة، فتقدمت بالشكوى للمراقب العام للتنمية اتهمت فيه مجلس إدارة الجمعية بالتواطؤ وإصدار إفادة للشخص الآخر على غير الحقيقة، وهو ما تم تصحيحه من قبل المراقبة.

وتابع "الشاكى"، لم يكتف الشخص المدعى ملكيته للأرض بل قام وآخرين من أقاربه، ومجموعات أخرى بالتعدى علينا أنا وأشقائى، وأحدثوا بنا إصابات بالغة، وتم إثبات ذلك بالتقارير الطبية المثبتة من مستشفى الحامول المركزى، ومستشفى القبارى بالإسكندرية، بوقوع إصابات خطيرة لنا، وصلت لحد الكسور الخطيرة، والارتجاج فى المخ، وما زلنا نعانى من تلك الإصابات، وتم تحرير المحضر رقم 8161 جنح الحامول، وبناءً عليه تم الحكم غيابيًا سنة مع الغرامة بأرقام حصر ( 15787، 15788، 15789) لسنة 2020 حصر مركز شرطة الحامول، وتم الحكم على المعتدين "عبدالناصر ع. م"، و"رجب ي. غ"، و"ياسر ع. م"، بالحبس سنة غيابيًا، من قبل محكمة الحامول تحت رقم 8161 فى 5 ديسمبر لسنة 2020، وحتى الآن المعتدين مطلقى السراح.

وناشد الشاكى، اللواء خالد العزب مدير أمن كفرالشيخ بالقبض على المعتدين الذين يهددوه يوميًا، حتى أنهم لم يكتفوا بما سبق، فقام أحدهم بتحطيم أساس المبنى عن طريق أحد المعدات الثقيلة ليلا "لودر"، وتم إبلاغ الشرطة بذلك، فمن يوقف هذا التعدى.. أو من يقف وراؤه.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
إفادة مزورة منطقة "غرب تيرة" بالمراقبة العامة للتنمية والتعاونيات

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من إرسال تعليقك

أخبار مشابهة

آخر الأخبار

الفيديوهات

الصور

الصوتيات

1

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة

أخبار الدوري المصري

استمع الافضل