1

الاربعاء, 10 فبراير 2021 10:28 صباحًا 0 68 0
الأهلى يتفوق على بالميراس ويتخطى الزمالك بـ 100 مركز فى تصنيف أندية العالم
الأهلى يتفوق على بالميراس ويتخطى الزمالك بـ 100 مركز فى تصنيف أندية العالم
الأهلى يتفوق على بالميراس ويتخطى الزمالك بـ 100 مركز فى تصنيف أندية العالم

كتب -محمود سليمان 

أصدر موقع "فوتبول داتا بيز" تصنيف أندية العالم، بعد ختام نصف نهائي كأس العالم للأندية، أمس الاثنين، بفوز بايرن ميونخ الألماني بهدفين نظيفين على الأهلى المصرى، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الريانن وجاء الفريق البافارى في صدارة جدول تصنيف أندية العالم

وتقدم النادى الأهلى في جدول تصنيف أندية العالم الصادر من موقع "فوتبول داتا بيز"، للمركز الـ 36، متفوقاً بفارق 100 مركز على غريمه التقليدى الزمالك صاحب المركز الـ 136 عالمياً.

كما تفوق الأهلى على غريمه في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية، بالميراس البرازيلى صاحب المركز الـ 45 عالمياً، قبل المباراة التى ستجمعهما بعد غد الخميس، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، لتحديد صاحب الميدالية البرونزية.
وتفوق الأهلى أيضا على العديد من الأندية العالمية فى التصنيف، مثل بنفيكا وسبورتنج لشبونة البرتغاليين، ونابولى الإيطالى، وبوكا جونيورز الأرجنتينى، وأرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى.
في حين تصدر بايرن ميونخ الألمانى التصنيف، متفوقاً على مانشستر سيتى الإنجليزى، وأتلتيكو مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وباريس سان جيرمان الفرنسى على الترتيب، بعد عبوره لنهائى مونديال الأندية على حساب الأهلى، ليلة أمس الاثنين

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
الأهلى بالميراس الزمالك أندية العالم

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من إرسال تعليقك

آخر الأخبار

الفيديوهات

الصور

الصوتيات

1

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة

أخبار الدوري المصري

استمع الافضل