الثلاثاء, 08 سبتمبر 2020 04:30 مساءً 0 386 0
بالصور .. محافظ كفر الشيخ يشيد بالمظهر الحضاري أمام اللجان... و طوابير بكفر الشيخ والسيدات وكبار السن يتصدرون المشهد في انتخابات الإعادة
بالصور ..  محافظ كفر الشيخ يشيد بالمظهر الحضاري أمام اللجان... و طوابير بكفر الشيخ والسيدات وكبار السن يتصدرون المشهد في انتخابات الإعادة

كتب..محمود سليمان

تابع اللواء "جمال نور الدين" ، محافظ كفر الشيخ ، توافد الناخبين على اللجان ، مشيداً بالمظهر الحضاري الذي ظهروا عليه من خلال التزامهم بالاجراءات الاحترازية .

واضافة إلى تواجد كبير أمام اللجان وازداد اقبال الناخبين على اللجان بمدن وقرى محافظة كفر الشيخ للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الإعادة لمجلس الشيوخ ، وسط اتباع الاجراءات الاحترازية ،وتواجد أمني حول اللجان ،كما شهدت اللجان توزيع الكمامات لعدد من الناخبين خاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

كما شهدت اللجان طوابير الطويلة من السيدات وكبار السن، وتم توفير مقاعد انتظار داخل اللجان ،وتسهيل عمليات إدلائهم بأصواتهم في جولة الإعادة ، كما شهدت عدد من اللجان بعض الحالات الإنسانية، لخروج القضاة من اللجان، لتمكين كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من الإدلاء بأصواتهم والمشاركة في جولة الإعادة .

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
مطهر-كفر الشيخ-محافظ-طوابير-كبار السن-المشهد-الاعادة

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة