الخميس, 11 ابرايل 2019 09:02 صباحًا 0 793 0
محمد رزق موافى يعرض مشاكل البرلس فى مؤتمر جماهيرى بمصيف بلطيم
محمد رزق موافى يعرض مشاكل البرلس فى مؤتمر جماهيرى بمصيف بلطيم

كتب – فاطمة فودة

عرض المحاسب محمد رزق موافى، نقيب الفلاحين بمركز البرلس مدينة بلطيم بكفر الشيخ، مشاكل الفلاحين والمزارعين بالمركز.

استعرض "موافى" العديد من المشاكل مطالبا الجهات المعنية بضرورة حلها، ومنها: مصرف الغربية الرئيسى، مطالبا البدء فى تنفيذ تعليمات الرئيس بشأن تنقية مياهه، وضخ كميات من مياه الرى فى الترع بمركز البرلس، لتعرض الزراعات للتلف فى الشهور المقبلة.

كما طالب بمراجعة الحيازات الزراعية على أرض الواقع، مؤكدا أن هناك مساحات شاسعة تم بناء قرى سياحية عليها، ومبانى أخرى،  يتم صرف مقررات زراعية لها من أسمدة ومبيدات مدعمة.

كما تناول موافى، مشكلة تحرير محاضر مخالفة للفلاحين، بشأن المبانى والتى لا تتعدى غرفة صغيرة بمزرعة الفلاح، بينما هناك مبانى أخرى لم يتم إزالتها.

وطالب "موافى" فى كلمته الدكتور إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ، بالتشديد على موظفى الوحدات المحلية، بالاهتمام بعمليات رفع القمامة بالقرى والمدن، ومراقبة الباعة بسوق بلطيم القطاعى، حيث خرج الباعة من السوق وافترشوا الشارع الرئيس "جمال عبد الناصر"، وعطلوا المرور.

وأنهى "موافى" كلمته، بمطالبة المواطنين بالنزول للمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية التى تهدف لاستقرار الوطن.

جاء ذلك فى المؤتمر الجماهيرى الذى نظمته الإدارة الزراعية بمركز البرلس بفندق القوات المسلحة بمدينة مصيف بلطيم، بالتعاون مع حزب "مستقبل وطن"، بشأن التعديلات الدستورية، بحضور المهندس فوزى الرفاعى أمين عام الحزب، والمهندس أحمد كمال عطية أمين عام الحزب بمركز البرلس، والمحاسب فؤاد رفاعى، رئيس نادى بلطيم الرياضى.

 

 

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
محمد رزق موافى مشاكل البرلس مؤتمر جماهيرى مصيف بلطيم

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق