الاربعاء, 03 ابرايل 2019 08:02 صباحًا 0 1286 0
من العدد الورقى نبيل خليل.. ابن قبريط بكفر الشيخ محارب الفساد.. رجل المهام الصعبة
من العدد الورقى نبيل خليل.. ابن قبريط بكفر الشيخ محارب الفساد.. رجل المهام الصعبة

من العدد الورقى|| نبيل خليل.. ابن قبريط بكفر الشيخ محارب الفساد.. رجل المهام الصعبة

كتب  - يوسف أبو ريشة

محارب الفساد، هكذا يطلق عليه أهالى قريته "قبريط" بمركز فوة بمحافظة كفر الشيخ، بلا منازع، ودفع ضريبة ذلك عن طيب خاطر، ورضا نفس.

 ولد نبيل خليل عام 1968، وحصل علي الشهادة الإعدادية من مدرسة الشهيد محمد خطاب الإعدادية بقبريط عام 1983 بمجموع ضعيف نظرًا للظروف المادية الصعبة التي كان يعاني منها، والتي حالت دون تفوقه آنذاك.

حصل علي دبلوم الصناعة عام 1987، عمل بالعديد من المهن الشاقة قبل التحاقه بالجهاز المركزي للمحاسبات، حيث عمل بائع للأسماك، وسائق، وعامل باليومية، وغيرها من المهن.

تم تعيينه بالجهاز المركزي للمحاسبات في عام 1997 بوظيفة (هندسية مساعدة) وفقا لمؤهله الدراسي، ولكن طموحه لم يرضي بذلك، واصل تعليمه ليحصل علي بكالوريوس تجارة من جامعة القاهرة عام 2005، ثم دراسات عليا في المحاسبة المالية عام 2008، ثم بعد ذلك تمت تسوية حالته بالمؤهل العالي ليصبح في 2013 وكيل شعبة الرقابة المالية علي الضرائب بالجهاز المركزي للمحاسبات، ويواصل الاجتهاد والتٲلق ليتم اختياره في2015 منسق عام للتدريب عن كفر الشيخ بالجهاز، ليصبح في 2016 محاضر ومدرب معتمد من منظمة الرقابة الدولية (الانتوساي)(tot) ، ثم بنهاية عام 2016 تتم ترقيته لمنصب (رئيس شعبة الرقابة المالية علي التعليم العالي والبحث العلمي، جامعة كفر الشيخ.

 ٲما حربه علي الفساد داخل قريته قبريط وتصديه للفساد فيها ومحاولاته المستميتة في وقف العدوان علي المال العام وأملاك الدولة ففيها الكثير وسنتكلم عنه بالتفصيل في اللقاء القادم لنتعرف علي الدور الرائد الذي قام به "نبيل خليل" من ٲجل "قبريط" وأهلها.


 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
من العدد الورقى|| نبيل خليل.. ابن قبريط بكفر الشيخ محارب الفساد.. رجل المهام الصعبة

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة