الأثنين, 07 يناير 2019 04:33 صباحًا 0 1077 0
علاء الجالى: أعلنت ترشحى تلبية لرغبة أبناء دائرة الدلنجات
علاء الجالى: أعلنت ترشحى تلبية لرغبة أبناء دائرة الدلنجات

كتب – هناء الحسينى

قال علاء الدين عبد الحميد الجالى، المرشح المحتمل لانتخابات مجلس النواب القادمة عن دائرة "الدلنجات" بمحافظة البحيرة، إن فكرة إعلان الترشيح لم تكن فعلية، وأن النية لم تكن جاهزة، ومع إلحاح الكثير من أهلى وأحبابى ومطالبتى بإعلان الترشح لمجلس النواب، كان ردى عليهم  لا أود تحمل مسئوليات فوق مسئولياتى.

أضاف "الجالى"، مع تزايد الإلحاح من قطاع كبير من أهلى وأبناء الدائرة، لم أجد مفر من عقد نية الترشح، نزولا على رغبتهم، معللين: "عاوزينك تكون صوتنا.. عاوزينك تعبر عننا.. أنت قريب مننا يا حاج علاء.. وعندك الجرأة والقوة للمواجهة واتخاذ القرار".

أشار المرشح المحتمل علاء الجالى، "في هذه اللحظة خطر ببالى الواجب .. الواجب اللى بيفرض على أى حد فينا إنه يقوم بيه ما دام يقدر.. إحنا فلاحين وتربينا على الجدعنة والمروءة والشهامة.. الناس الجميلة البسيطة اللى أنا منهم وعايش وسطهم.. لهم حقوق وحقوقهم دى واجب على كل مسئول إنه ينفذها ويرعاها.. وقتها حسيت إنه من الأمانة المجتمعية تجاه بلدتى أن أكون صوتهم.. وأعبر عنهم وعن مشاكلهم".

وأكد "الجالى، سأخطاب البرلمان المصرى وأقول فيه، إن هناك مركز فى محافظة البحيرة اسمه "الدلنجات" يستحق أهله العيشة الكريمة والخدمات المناسب، وسأعمل على حل مشاكلنا ولن نهرب منها أو نتعايش معها، وسيكون هناك خطة وبرنامج واضح لتحسين وتطوير بلدنا، وحق الضعيف سيصل له قبل القوى، وللفقير قبل الغنى.

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
علاء الجالى دائرة الدلنجات

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق