الثلاثاء, 20 أغسطس 2024 08:29 صباحًا 0 168 0
طارق جيرة الله مديرا لمكتب التحالف الدولى للمصريين بالخارج
طارق جيرة الله مديرا لمكتب التحالف الدولى للمصريين بالخارج
طارق جيرة الله مديرا لمكتب التحالف الدولى للمصريين بالخارج

كتب - نورهان الألفى

أعلن التحالف الدولي للمصريين بالخارج عن تعيين كابتن طارق جيره الله  
عضوًا بالمجلس الرئاسي للتحالف، كما تم تعيينه رئيسًا لمكتب القاهرة  للتحالف، في خطوة تعكس التقدير للكفاءات المصرية بالخارج ودورها البارز في دعم الوطن على الساحة الدولية.
يأتي هذا القرار في إطار جهود التحالف لتعزيز هيكله التنظيمي، والاستفادة من الخبرات  المصرية في الخارج لخدمة الجاليات المصرية ودعم مصالحها على المستوى الدولي، فضلًا أنه يدعم رؤية التحالف التي تسعى إلى توسيع نطاقه وزيادة كفاءته من خلال ضم شخصيات مرموقة ومؤثرة.
وفي أول تعقيب له، عبر طارق جيرة الله  عن سعادته الكبيرة بهذه الفرصة والتكليف الذي يسمح له بتقديم المزيد من الخدمات للجاليات المصرية في الخارج، مؤكدًا أهمية هذا الدور في تعزيز حقوق المصريين في مختلف البلدان التي يقيمون بها.
وأضاف ”جيرة الله “ في بيان له،أن تكليفه في المجلس الرئاسي للتحالف الدولي للمصريين بالخارج ورئاسته لمكتب القاهرة  هو فرصة لإحداث فرق حقيقي في حياة المصريين بالخارج، مؤكدًا أن التحالف تحت قيادته القانونية سيواصل العمل على حماية حقوق المصريين في الخارج والدفاع عنهم في كافة المحافل القانونية والدولية.
وأوضح أن هذا التكليف يعكس التزام التحالف بتعزيز دوره كمدافع عن حقوق المصريين المغتربين، وتقديم الدعم اللازم لهم في كل جانب من جوانب حياتهم ، معبرًا عن تطلعه لمستقبل مشرق للتحالف، مؤكدًا على أن العمل الجماعي والتعاون بين المصريين في الداخل والخارج هو المفتاح لتحقيق النجاح.

الخدمات المقدمة لأبناء مصر في الخارج، مما يوفر للمصريين في جميع أنحاء العالم شبكة دعم  شاملة تضمن حماية حقوقهم ومصالحهم.
والجدير با الذكر ان "جيرة الله"لديه تاريخ مشرف في الطيران المدني منذ سنة 92 في دراسة الطيران والعمل في مجال الطيران 
ولديه خلفيه اقتصاديه متوارثه من ال "جيرة الله"
ولديه خبره في مجال التجاره والزراعه والطيران والتعليم 
ولديه جوالات عديده في جميع أنحاء العالم 
امريكا وإنجلترا واروبا والإمارات 
وايضاً  كان نموذج مشرف من الشباب المصريين با الخارج سنوات عديدة في دولة استراليا

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
طارق جيرة الله مديرا لمكتب التحالف الدولى للمصريين بالخارج

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة