الأحد, 25 يونيو 2023 01:14 مساءً 0 403 0
إدارة بيلا الصحية بكفرالشيخ خارج تقييم وزارة الصحة...لماذا؟
إدارة بيلا الصحية بكفرالشيخ خارج تقييم وزارة الصحة...لماذا؟
خاص- مع الناس نيوز
قام الدكتور عمرو قنديل مساعد وزير الصحة للطب الوقائي بالمرور على المنشآت الصحية بالمحافظة الأسبوع قبل الماضي، وقد أظهر التقييم المعلن بعد انتهاء الزيارة عن خروج إدارة بيلا الصحية من القائمة لأنها لم تحصل على نسبة يستحق ذكرها بين الإدارات، نتيجة الملاحظات الكثيرة التي أبداها قنديل خلال زيارته. 
لماذا حصلت إدارة بيلا على تقييم متدني؛ هذا ما لا يتسع له مقال واحد بكل تأكيد نظرا للأسلوب الذي تتبعه مديرة الإدارة في إدارتها للشؤون الصحية بالمركز، سواء مع الموظفين أو الجمهور.
وسنكتفي في هذا المقال بالإجابة عن السؤال الموضح من خلال بيان، كيف قامت المديرة بالتحضير لزيارة مساعد الوزير؛ فقبل الزيارة بيوم نبهت على جميع الإداريين ورؤساء التمريض بأن يعطوها "التمام"، على حد تعبيرها لهم، الساعة الثامنة والربع صباحا، وتوعدت بأن المتخلف من الأطباء أو الإداريين أو التمريض عن حضور أيام زيارة مساعد الوزير، أو إعطاء "التمام" في الموعد سوف يحول إلى التحقيق، وستقوم على أثر ذلك بكتابة مذكرة ترفعها إلى وكيلة الوزارة لنقله خارج الإدارة، ثم شددت على إنه ليس هناك أي نوع من الإجازات، لا إجازات عارضه ولا اعتيادي ولا أي نوع آخر، فقد حلت محل المشرع في تعديل القواعد القانونية للإجازات! وقالت بالنص " من هنا لآخر الأسبوع الغلطة بفوره والحساب هيبقى عسير".
ولذا كان يجب أن تخرج الإدارة الصحية لمركز بيلا عن التقييم، فالتمام لم يكن إلا للزيارات وخلالها فقط، فلا تمام في الأيام السابقه وبعد الزيارات، ولا تمام مستمر في تقديم الخدمة الصحية للمواطنين داخل مركز بيلا.
وحتى تمام المديرة لم يكن تماما حتى أثناء الزيارة ولم يضمن لها الحصول على نسبة تقييم معقوله!
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
إدارة بيلا الصحية بكفرالشيخ خارج تقييم وزارة الصحة...لماذا؟

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة