السبت, 31 ديسمبر 2022 03:27 مساءً 0 374 0
محافظ كفرالشيخ : لا تهاون مع المحتكرين ومستغلي المواطنين
محافظ كفرالشيخ : لا تهاون مع المحتكرين ومستغلي المواطنين

 

 

كتب - مصطفى عبدالله وبسيونى الجمل 

 

طالب اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ .. باستمرار تنفيذ الحملات التموينية والرقابية اليومية على الأسواق والمحلات التجارية بجميع مدن ومراكز المحافظة .. بالتعاون مع مديريات الطب البيطري والتموين والصحة والرقابة التموينية وجهاز حماية المستهلك .. تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء .. بتوفير احتياجات المواطنين من السلع المطابقة للمواصفات .. والتصدى للغش التجاري ورفع المعاناة عن المواطنين في ظل آثار الأزمة الاقتصادية العالمية وارتفاع الاسعار .. والمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية.

 

شدد المحافظ على التأكد من قوائم الأسعار وتوفير السلع الغذائية ومدى صلاحيتها بالمحلات .. للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين .. مؤكدا أنه لا تهاون مع المخالفين من التجار والحملات على الأسواق ومحلات بيع جميع السلع مستمرة لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين.

 

قال المحافظ : أتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التى يتم تنفيذها بمراكز ومدن المحافظة .. والتي أسفرت عن تحرير 131 محضراً متنوعاً.

 

قاد ياسر سعد خداش رئيس مدينة مطوبس .. حملة تموينية مكبرة بالاشتراك مع تفتيش ومتابعة الاغذية بكفر الشيخ وتموين مطوبس على الاسواق .. وتم ضبط لحوم مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمي .. وتحرير 15 مخالفة متنوعة.

 

تابع جمال يونس رئيس مدينة الرياض .. الحملة التموينية بالتعاون بين إدارت التموين والصحة والبيطرية .. وأسفرت عن تحرير 8 مخالفات متنوعة.

 

تابع عصام القصيف رئيس مدينة الحامول .. الحملة الرقابية على المنشآت الغذائية والجزاره ومعامل الألبان للحد من الغش التجاري وضبط الأسعار .. وأسفرت عن تحرير 10 محاضر وإعدام 17 كيلو من أغذية متنوعة غير صالحة للاستخدام الأدمي.

 

تابع جمال ساطور مدينة بيلا .. الحملات المكثفة بالتعاون مع إدارات التموين والصحة والطب البيطري وحماية المستهلك .. وأسفرت عن تحرير 7 محاضر متنوعة.

 

أشرف المهندس محمد سعيدحامد رئيس مدينة سيدى غازي ..على الحملات التموينية على الأسواق والمجمعات الاستهلاكية والمحال التجارية .. وتم تحرير 10 محاضر متنوعة لعدم الإعلان عن الأسعار.

 

 

تابع شريف أحمد هيكل رئيس مدينة سيدى سالم .. الحملة التموينية على المحلات بالاشتراك مع إدارات الطب البيطري والتموين والصحية .. وأسفرت الحملة عن تحرير 15 محضراً متنوعاً.

 

 أشرف اللواء أحمد السنوسى رئيس مدينة بلطيم .. على الحملات التموينية على الأسواق والمجمعات الاستهلاكية والهايبر ماركت ومحلات الجزارة .. وأسفرت الحملات عن تحرير 10 محاضر للمخالفين.

 

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه بالاشتراك مع قسم الرقابة التموينية والإدارة الصحية .. حملة مكبرة على الأسواق لضبط الأسعار والمحلات التجارية .. وأسفرت عن تحرير 9 محاضر متنوعة للمخالفين.

 

تابع المحاسب فادى شميس رئيس مدينة قلين .. الحملات التموينية بقرى شباس عمير وقونه وحصة الغنيمي والحرية .. للتأكد من توافر السلع الغذائية والإعلان عن الأسعار .. وأسفرت الحملة عن تحرير 10 محاضر متنوعة.

 

تابع على سلامة رئيس مدينة مسير .. الحملة التموينية بالتعاون مع إدارة الرقابة التموينية بالمدينة، لضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات .. وتم تحرير 8 محاضر منوعة للمخالفين.

 

تابع وائل فرج رئيس مدينة برج البرلس .. أعمال الحملة التموينية على المخابز والمجازر والمحال التجارية لضبط الأسعار وتوفير السلع والتأكد من صلاحيتها .. وأسفرت الحملة عن تحرير 7 محاضر متنوعة.

 

أشرف المحاسب السيد عبد الستار رئيس مدينة دسوق .. على الحملة المفاجئة والمرور على المحلات التجارية والسوبر ماركت ومحلات بيع السلع الغذائية والمطاعم ومحلات الجزارة والدواجن، والأسماك .. وتمكنت الحملة من تحرير 22 مخالفة بالمدينة والقرى.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
محافظ كفرالشيخ : لا تهاون مع المحتكرين ومستغلي المواطنين

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة