الاربعاء, 22 مارس 2017 07:11 مساءً 0 668 0
حقوقى بكفر الشيخ يحرر محضر شرطة ضد وكيلة وزارة الصحة ومساعد المحافظ للإهمال الطبى بمستشفى بلطيم
حقوقى بكفر الشيخ يحرر محضر شرطة ضد وكيلة وزارة الصحة ومساعد المحافظ للإهمال الطبى بمستشفى بلطيم

خاص -  مع الناس نيوز

حرر المحاسب محمد رزق موافى، مدير مركز "مستقبلنا" لحقوق الإنسان بكفر الشيخ، اليوم، محضر شرطة ضد إدارة مستشفى بلطيم المركزى، اتهمهم فيه بالتقصير، وعدم وجود أطباء لإنقاذ المرضى.

 

قال "موافى" فى بلاغه الذى حمل رقم 1683 إدارى مركز شرطة البرلس أمام العميد أيمن عصمت الخطيب، مأمور المركز، إنه يتهم إدارة مستشفى بلطيم المركزى، والأطباء لتقصيرهم فى أداء مهمتهم، وأنم تركوا المرضى يعانون، مشيرًا أنه تقدم من قبل بلاغ للنائب العام, بذات الخصوص.

 

أضاف "موافى" فى تصريحات خاصة لـ"مع الناس نيوز"، أن حرر المحضر ضد الدكتورة لميس المعداوى، وكيلة وزارة الصحة بكفر الشيخ، "بصفتها"، واللواء حمدى الحشاش مساعد محافظ كفر الشيخ، ورئيس مدينة بلطيم "بصفته" والدكتور عبد العزيز حمودة، عضو مجلس النواب عن دائرة "الحامول وبيلا"، لقيامه بنقل أكثر من 30 ممرضة من مستشفى بلطيم المركزى، ما أثر على الخدمة الطبية بالمستشفى، وتناسى أنه عضو مجلس نواب عن الشعب كله.

 

وأكد "موافى"، أن الإهمال ما زال سيد الموقف بمستشفى بلطيم المركزى، وأنه توجه للمستشفى لإجراء تغيير على جرح أصابه، إلا أنه لم يجد أى أطباء بالمستشفى، كما أن المرضى يعانون أشد المعاناة، مطالبا وزير الصحة التحقيق وإرسال لجنة من الوزارة لزيارة المستشفى بصورة مفاجئة.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
حقوقى كفر الشيخ محمد موافى

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق