الثلاثاء, 03 مايو 2022 01:25 صباحًا 0 184 0
احتفال حاشد جدا لمنطقة عزبة النخل بعيد الفطر المبارك
احتفال حاشد جدا لمنطقة عزبة النخل بعيد الفطر المبارك

كتب- أحمد سباق

تدفق المصليين من سكان منطقة عزبة النخل، اليوم، الإثنين، على صلاة عيد الفطر المبارك بالمساجد، وإغلاق شارع يوسف الدجوى أمام محطة مترو عزبة النخل، لتدفق المئات من المصليين واحتفال عامة الناس بالشوارع بعد الإنتهاء من الصلاة.
حيث بدأ تدفق المصليين على المساجد بشارع يوسف الدجوى أمام محطة مترو عزبة النخل، منذ اللحظات الأولى بعد صلاة الفجر، وقد قاموا بترديد التكبيرات الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، وامتلات الشوارع بمئات من المصليين حتى أغلقت الشوارع المؤدية لشارع يوسف الدجوى تماما، بسبب كثرة المصليين والتى أذهلت الجميع بعكس السنوات الماضية، وقد تنوع المصليين مابين أطفال وسيدات وفتيات وأولاد ورجال.
وبعد انتهاء الصلاة قام شيخ المسجد بإلقاء خطبة قليلة للمصليين وهنأهم بالعيد، ودعا الله أن يجعل هذه الأيام أن تكون مليئة بالخير للجميع، وأن يتقبل الله من المسلمين صالح الأعمال، وأن يديم المحبة فيما بين الناس.
وبدأت مظاهر الإحتفال بالعيد بالتفاف جموع المسلمين بالشارع والشوارع الجانبية، والتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة، والتقطت كاميرا "مع الناس نيوز" صورا وفيديو لأحد السكان وهو يلقى بالبالونات من الطابق السادس على عامة الناس، وظهور الفرحة بالعيد فى أعينهم، كما وقام أحدهم بتشغيل الموسيقى الصاخبة والرقص بالشارع على أنغام الموسيقى، وتشجيع هائل من المارة لهم.

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل جديد

 

 

 

 

 

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
عيد الفطر المبارك، عزبة النخل، المطرية، سكان، احتفال، مهرجان، رمضان، شماريخ، صواريخ، الصلاة، محافظة القاهرة، الأزهر الشريف، مسجد، شيخ

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق