الجمعة, 16 يوليو 2021 04:16 مساءً 0 515 0
هناء سرور.. "حياة كريمة" أعظم مشروعات الدولة وإنحياز للمواطن البسيط
هناء سرور..
 
كتب - وائل القناوي
 
قالت الدكتورة النائبة هناء سرور عضو مجلس النواب إنها تعتبر "حياة كريمة"، أعظم مشروعات الدولة المصرية، وتعتقد إنه المشروع الاضخم في تاريخ مصر لتنمية قرى الريف المصري.
 
جاء ذلك مع إنطلاق فعاليات المؤتمر الأول للمشروع القومى "حياة كريمة " لتنمية قرى الريف المصرى، تحت رعاية وبحضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، مساء اليوم.
 
وأضافت النائبة هناء سرور أن المشروع إنجاز عالمى ضخم لصالح القرى والريف المصرى وإعادة بناءه من جديد، وهو ما يؤكد إنحياز الجمهورية الجديدة للمواطن البسيط ومحدودي الدخل في القرى والنجوع لتوفير حياة أفضل للمواطنين المصريين والارتقاء بالمستوى الاجتماعي والصحي والتعليمي والاقتصادي والسكني وكافة القطاعات الخدمية لتلك القرى.
 
وقالت النائبة هناء سرور، أن مشروع مبادرة حياة كريمة منظومة متكاملة من الخدمات ونقلة نوعية متكاملة لكل القطاعات التي تتلامس مع إحتياجات المواطنين، كما أنها إنعكاس حقيقي لحياة أفضل وتطوير يشمل مناحي الحياة بالقرى والنجوع ووضعها على الخريطة، وبناء الإنسان المصري من جديد وتحقيق العدالة الاجتماعية حتى يعيش المواطن حياة كريمة تعكس المفهوم الشامل لحقوق الإنسان حتى يمضي نحو مستقبل جديد.
 
وأوضحت سرور، أن هذا الإنجاز الكبير الذى أطلقه سيادة الرئيس يعد أضخم مشروع تنموي متكامل في تاريخ مصر الحديث يأتي تحت مظلة تنفيذ رؤية مصر ٢٠٣٠، حيث يهدف إلى تطوير كافة جوانب تفاصيل الحياة في الريف ، وتنفيذ تدخلات اجتماعية ترتقي بحياة المواطنين، مضيفة أن هذه المبادرة حظيت باهتمام وتقدير دولي من جانب الأمم المتحدة، حيث تم إدراجها ضمن منصة شراكات التنمية المستدامة في الأمم المتحدة حيث استهدفت توطين التنمية المستدامة بالمجتمعات الريفية ، ووصول الخدمات للقرى الأكثر احتياجًا.
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
هناء سرور.. "حياة كريمة" أعظم مشروعات الدولة وإنحياز للمواطن البسيط

محرر الخبر

Basma Basha
المحررين

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة