الجمعة, 02 يوليو 2021 03:56 مساءً 0 535 0
المتحدث الرسمى للشركة القابضة للمياة والصرف الصحى يستجيب لشكاوى سكان عزبة النخل
المتحدث الرسمى للشركة القابضة للمياة والصرف الصحى يستجيب لشكاوى سكان عزبة النخل

كتب- أحمد سباق

قام موظفوا الشركة القابضة للمياه والصرف الصحى، بالأمس، بحل مشكلة الصرف الصحى بإحدى الشوارع بجانب محطة مترو أنفاق عزبة النخل، التابعة لمنطقة المطرية بالقاهرة.

حيث قال المتحدث الرسمى بإسم الشركة القابضة للمياه والصرف الصحى محمد صلاح لـ"مع الناس نيوز" أن موظفو الشركة بالوردية الأولى فى الصباح، قد قاموا وتحركوا على الفور بعد إبلاغهم بما حدث من طفح فى المياه من البلاعات بشارع رضا المتفرع من شارع يوسف الدجوى أمام مركز شباب عزبة النخل، والسيطرة على الموقف عن طريق تسليك الفرعة الخاصة بالشارع، وتطهيرها وسحب المياه أيضا.

كما وأشار "صلاح" إلى أسباب طفح المياه وخروجها من البلاعات والتى تتسبب فى أزمة قد تعوق الحركة المرورية على وجه العموم وتتسبب فى ظهور الروائح الكريهة أمام المارة، ووجه رسالة الى جميع السكان بأنهم لا يجب عليهم إلقاء المخلفات الخاصة بهم مثل الطعام أو المستهلكات الخاصة بالأطفال أو ما شبه ذلك، حيث يؤدى ذلك إلى تراكمها فى الفرعات بالشوارع مما يتسبب بحدوث انسداد فى تلك الفرعة والتى تؤدى الى طفح المياه وخروجها من البلاعات ثم غرق الشوارع التى تحدث بها تلك المشكلة.

وقد تقدمت "مع الناس نيوز" بالشكر لـ"صلاح" لإستجابته بعد الشكوى المقدمة والتى رصدتها كاميرا الجريدة، وكل الموظفين الذين قاموا بعملهم على أكمل وجه، ولا ينتظرون شيئا الا خدمة الوطن والمواطن.

إقرا أيضا مياه الصرف الصحى تغرق إحدى شوارع منطقة عزبة النخل

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل جديد

 
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
الشركة القابضة للمياه والصرف الصحى،حى المطرية،عزبة النخل،شارع رضا،شارع يوسف الدجوى،محافظ القاهرة،اللواء خالد عبد العال

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق