الأثنين, 14 يونيو 2021 01:39 مساءً 0 367 0
سلوي محمد علي تكتب : رسالة للحبشي المتعجرف
سلوي محمد علي تكتب : رسالة للحبشي المتعجرف

مصر لها رب ذكر اسمها أكثر من مرة في القرءان الكريم  وان شاء الله آمنة مطمئنة لايفسد عليها أمنها و عزتها حاقد أو فاسد أو متعجرف و اهلها في رباط الي يوم الدين .

مصر لها  درع و سيف و سيسي  ...أودع الله فيه كل ملامح القوة و العزة و الشهامة و الرجولة و الحكمة  و الحنكة التي تمكنه من أخذ القرار السليم في وقته المناسب .

ابها الحبشي المتعجرف ...نحن لسنا  بمغتصبي  أو متهاوني في الحقوق ..بل نحن نحترم بشرف الاعراف و المواثيق و الاتفاقيات الدولية التي من شأنها تحدد و تترجم  بلا انحياز أو مجاملة  في بناء و تنمية البقاء للحياه بنسب مقبولة للجميع  و علي سنوات مدروسة .

ماء النيل هو هبه ربانية أعطاها رب العباد للجميع سواسية و حقنا فيه ليس اختياركم و لن نسمح بالافراط في عجرفتكم أن  تستمر .... أو بالتفريط  في حقوقنا  في الحياة ولو اقتضي الامر لفرض الحق و لو بالقوة و هذا اهون الحلول  .

لاتنسي نحن في الأصل  فراعنة  لا يقدر علينا من يفكر ان يتلون علينا و التاريخ يشهد بذلك .
ارجع عن عجرفتك الغير مبررة و احتكم للعقل و الأصول و الا ....و الا ....و الا .... ستضع بلدك و سدك في ما لا يحمد عقباه .

 مصر لها  درع و سيف و سيسي مصر لا يتهاون  ولا يتنازل و لا يتواني عن رد الحقوق بكرامة و بعزة و بأصول الجوار و حكمة الحوار يا ذيل الاشرار .

تحياتي *
مؤسس مبادرة احنا أولي ...احنا قدها و عضو مؤسس مبادرة فكرتك ثروتك ....حقق حلمك و سفيرة مؤسسة بهية للتشخيص المبكر للأورام.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
سلوي محمد علي تكتب : رسالة للحبشي المتعجرف

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق