1

الخميس, 10 يونيو 2021 08:28 مساءً 0 86 0
سلوي محمد علي تكتب : هجرة النفس الي المتنفس
سلوي محمد علي تكتب : هجرة النفس الي المتنفس

اذا استطعنا أن نمد يد العون لكل صاحب فكرة أو لمن لديه مقومات الابداع .... سنصبح في مكان آخر ...و الأمثلة علي مد  يد العون قليلة بالمقارنة باعدادنا و اعداد من يملك تبني الطاقات الشبابية و الإبداعية المختلفة  .

اجد أن ذلك المنهج الذي انادي به  يتواكب مع  فكر مبادرة فكرتك ثروثك ...حقق حلمك ..و الذي أذيعت أولي حلقات برنامجه علي فتاة الحدث اليوم و أن شاء الله ستتوالي حلقاته في تقديم نماذج ناجحة و نماذج تحتاج  تقديم يد العون لها .

 اقتراحي هو  عمل برتوكول تعاون   بين السيدة النشيطة وزيرة الصناعة و التجارة و رئيس جهاز  المشروعات الصغيرة و المتوسطة و المتناهية الصغر  والسيدة الدؤوبة وزيرة التخطيط وهما ممثلي الدولة المصرية من جهة ....و بين كل رجال الأعمال في كل مجال من جهة أخري .... علي تبني 20  فكرة  مبدعة ل20 شاب أو فتاة  و يكون ذلك بالدعم لهم و توفير  كافة الوسائل لإخراج أفكارهم الي النور و لدمج مثل هذه الأفكار في مجتمع رجال الأعمال الي آفاق  رواد الأعمال  الذي يدعمه السيد الرئيس بكل قوة لأن هذه الأفكار و هذه المشروعات البسيطة  ستكون احدي أذرع قاطرة النهضة الحديثة .

أتمني أن يفعل هذا الاقتراح فلدينا قائمة طويلة من رجال الأعمال الوطنيين و التي ساعدتهم الدولة بامتيازات عديدة و حوافز الاستثمار المختلفة  ... فحان الوقت لرد جزء من الجميل في صنيع نبيل  و مساندة فكرة من شأنها تحدث التكافل و التكامل و التوازن الاجتماعي الذي ننشده . 

 معا الي صناعة مصر الجديدة ....

تحياتي .. 
عضو مؤسس مبادرة فكرتك ثروتك...حقق حلمك .... و سفيرة مؤسسة بهية للتشخيص المبكر للأورام.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
سلوي محمد علي تكتب : هجرة النفس الي المتنفس

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق