1

الخميس, 13 مايو 2021 01:31 مساءً 0 100 0
أبوالياسين : يُطالب الدول العربية بكسر الصمت والتحرك لإنقاذ فلسطين
أبوالياسين : يُطالب الدول العربية بكسر الصمت والتحرك لإنقاذ فلسطين
كتب - محمد نوفل
طالب " نبيل أبوالياسين " رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان في بيان صحفي صادر عنهُ منذ قليل للصحف والمواقع الإخبارية ، الدول العربية بكسر الصمت ، والتحرك السريع للدفاع عن فلسطين وشعبها العزل من بطش الإحتلال الهمجي والإجرامي ضد الفلسطينيين .
وإضاف " أبوالياسين "أنهُ آن الآن لتلبية الدعوات والمناشدات، المتكرره للدول العربية إلى قطع علاقاتها مع إسرائيل، وإعلان جماعي لوقف عملية التطبيع، قبل فوات الآون ، وهذهِ لحظه تاريخية لإقرار المصير سيذكرها الأحفاد فيما بعد ، إما وَهَنَ “لـ.” العرب ،وكرامتها الأبدي ، أو شموخً يتوارثهُ الأجيال .
وأشار " أبوالياسين " إلى تفاعل الشعوب العربية ، والإسلامية مع القضية الفلسطينة في الدول العربية وجميع دول العالم ،و صمود الشعب الفلسطيني العزل أمام الممارسات الإجرامية للإحتلال الصهيوإجرامي دَخل أبهر العالم عامه والآمه العربية والإسلامية خاصه ودخَل البهجه ، والسرور .
وأكد " أبوالياسين " أن الصمت المُغزي والغير مبرر من الدول العربية ونهجها الهزيلي في تناول القضية الفلسطينية رغم انها ترّ وتسمع القدس والشعب الفلسطيني يستغيث من كثرة الإنتهاكات الوحشية والمتكرره ، من الإحتلال الإسرائيلي على أرض القدس الشريفه دون تحرُك سريع منها يعُد وهنُ لكرامة الدول العربية ، والإسلامية والعروبة جمعاء .
وختم " أبوالياسين " بيانهُ الصحفي حيثُ قال؛ عندما يتصدر الصحف الإسرائيلية عناوين بأن '(هناك طرد منهجي للمجتمع العربي في إسرائيل وقد، وصلنا إلى نقطة الغليان) 'يؤكد ما ذكرناه بأن السطلة الإسرائيلية إتخذت من التطبيع العربي الغير رشيد غطاءً وشرعيه لممارستها الإجرامية ضد القدس وشعب فلسطين .
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
أبوالياسين : يُطالب الدول العربية بكسر الصمت والتحرك لإنقاذ فلسطين

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق