1

الثلاثاء, 11 مايو 2021 01:15 صباحًا 0 150 0
تعادل عادل للأهلى والزمالك فى القمة الرمضانية الثانية
تعادل عادل للأهلى والزمالك فى القمة الرمضانية الثانية
تعادل عادل للأهلى والزمالك فى القمة الرمضانية الثانية
تعادل عادل للأهلى والزمالك فى القمة الرمضانية الثانية

 


كتب - محمد أشرف

 

أسفرت مباراة القمة بين الأهلى والزمالك فى الدور الثانى للدورى المصرى والتى أقيمت مساء اليوم بإستاد القاهرة عن تعادل إيحابى بهدف لكل فريق.


أحز الهدف الأول "صلاح محسن" لأهلي في الدقيقه 73 وعادل النتيجة "فرجاني ساسي" في الدقيقه 80 من عمر المباراة.

 

وبهذه النتيجة يظل الزمالك متربعًا على عرش الدورى ب 45 نقطة بفارق أربع نقاط عن النادى الأهلى، الذى يحل ثانيًا  للدورى برصيد 41 نقطة وله مباراتان مؤجلتان.

 

وارتضت  جماهير القطبين نتيجة اللقاء، ووصفتها بالتعادل العادل بعد أن أبقى الوضع على ما هو عليه فى منافسة بطولة الدورى العام  لكرة القدم

 

وأتسم أداء الفريقين بالحذر الشديد بالنظر لأهمية المباراة لكل منهما، حيث دافع الفريقان واعتمدت على الهجمات المرتدة طوال الشوط الأول، الذى جاء أداء القطبين فيه متوسطًا، ولم يشهد سوى فرصًا ضئيلة للجانبين على مرمى الخصم، ليتخلى الجانبين عن حذرهما بعض الشىء فى الشوط الثانى، الذى شهد تسجيل هدفى المباراة واحتدام المنافسة حتى الثوانى الأخيرة قبل أن يطلق "أمين عمر" صافرة النهاية لتبقى المنافسة بين القطبين على ما كانت عليه قبل المباراة بانتظار نتائج المباريات المقبلة لحسم لقب الدورى العام.


وبدأ النادى الأهلى المباراة بتشكيل مكون من: (محمد الشناوي، محمد هاني، بدر بانون، رامي ربيعة اليوديانغ، وعمرو السولية، والهجوم حسين الشحات وافشه، طاهر محمد، محمد شريف).

ودخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: (محمد عواد، المثلوثي، محمود علاء، والونش، أبو الفتوح،  طارق حامد، ساسي، والهجوم شيكابالا، وزيزو بن شرقي، أوباما).

 

وجاء البدلاء للناديين فى الشوط الثانى على النحو التالى: للزمالك (حازم إمام، مروان حمدي، وإسلام جابر، وأحداد، وعبد الشافي)، وللأهلى (مروان محسن، وليد سليمان، وصلاح محسن).


وبدأ الشوط الثاني بكرات طويلة من الفريقين وأيضًا ضياع الكثير من الفرص للفريقين، إلي أن وصلنا للدقيقه 73 وأحرز صلاح محسن الهدف الأول بصناعة "عمرو السولية"، وعادل النتيجة "ساسي" في الدقيقة 80.


وكانت المباراة هى القمة الرمضانية الثانية في شهر رمضان المبارك لهذا العام.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
تعادل عادل للأهلى والزمالك فى القمة الرمضانية الثانية

محرر الخبر

Basma Basha
المحررين

شارك وارسل تعليق