الأحد, 09 مايو 2021 07:16 مساءً 0 306 0
سلوى محمد على تكتب.. صندوق تحيا مصر السيادي الجديد من رحم مصر
سلوى محمد على تكتب.. صندوق تحيا مصر السيادي  الجديد من  رحم  مصر

خلف كل انتفاضة شعبية حقيقة نهضة تقوم علي التغيير و التحسين مثلما يحدث الان في مصر ام الدنيا فالتعمير و التشييد و البناء بل وفي التغيير الذي  شمل كل شبر في ارض مصر المحروسة و في كل مناحي الحياة و العظيم أنه في كل الاتجاهات في ذات الوقت دون التحقق من توافر الإمكانيات .....فقط بالإرادة و التوكل علي الله في كل وقت و في كل حين

عندما يكون لديك رئيس من طراز مختلف تكون النتائج مبهرة .
لقد خلد طلعت حرب مؤسس بنك مصر لانشاؤه بنك مصر الذي نقل الملكية للمصريين و أفرز  إنشاء بنك مصر   علي العديد من الشركات الاقتصادية  بأنشطة مختلفة بأسهم من المصريين أنفسهم  .

أتحدث هنا عن كيان تم استحداثه من سنوات بالتزامن مع ولاية السيد الرئيس وهو
 *  صندوق تحيا مصر
و انا أتابع هذا الصندوق منذ بداياته و هو يعمل في كل الاتجاهات و يقوم بالعديد من الأدوار .

اقتراحي أن يتم بلورة هذا الصندوق ليصبح ملاذا للمصريين وان تكون المساهمات فيه مساهمات اقتصادية و ليست تبرعات أي أن يكون له جدوي اقتصادية للمنتفعين به و يقوم بالصرف علي مشروعات كبيرة ذات نفع للمساهمين فيه .... و ان تكون نسبة الربحية مختلفة و راجعة الي جدوي و نتائج المحققة من المشروع الذي تم المساهمة عليه ....  و بدلا من أن يكون تبرعات من آن لآخر .

احلم بان يكون بمثابة صندوق  تحيا مصر السيادي و الحقيقي في ادارة كل  الموارد و المشروعات الكبيرة التي تحتاج إلي الاستثمار و التنمية و وتحتاج الي نهضة شاملة مثل اغلب شركات القطاع العام .

لان مبادرتي احنا أولي ....احنا قدها .. من أحد سماتها أننا نقدر كمصريين علي انجاز اي مشروع خدمي أو أي كيان طبي تعاوني  من خلال مساهماتنا و التركيز علي سيدات  الأعمال و رجالها في الإنجاز وفقا لكل مدينة أو منطقة .
 

مجرد فكرة وودت اقترحها علي مؤسس تغيير مصر الحديثة للأفضل ...علي من اقتحم كل الملفات الشائكة بلا هوادة ....علي من لا يخاف لومة لائم في الحق .. علي من يحارب بحنكة  مقاتل.... و يطبطب بقلب المسئول .....و يحزم بعقل الاصول ....   علي سيسي مصر الذي تمناها ان تكون اد الدنيا ....  فأصبحت ...* مصر كل الدنيا  *

تحياتي *
سلوي محمد علي ....مصر للبترول و مؤسس مبادرة احنا أولي ....احنا قدها و عضو مؤسس مبادرة فكرتك ثروتك...حقق حلمك و سفيرة مؤسسة بهية للتشخيص المبكر للأورام.

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
سلوى محمد على تكتب.. صندوق تحيا مصر السيادي الجديد من رحم مصر

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق