الثلاثاء, 04 مايو 2021 06:08 صباحًا 0 659 0
جولة ميدانية للمحافظ بمدينة المنصورة للتأكد من غلق الحدائق العامة والمنتزهات لليوم الثالث على التوالي
جولة ميدانية للمحافظ بمدينة المنصورة للتأكد من غلق الحدائق العامة والمنتزهات لليوم الثالث على التوالي
جولة ميدانية للمحافظ بمدينة المنصورة للتأكد من غلق الحدائق العامة والمنتزهات لليوم الثالث على التوالي
 
كتب - رضا الحصري
 
قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم الاثنين بجولة ميدانية داخل مدينة المنصورة يرافقه الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ للتأكد من تنفيذ قرار غلق الحدائق العامة والمنتزهات أمام المواطنين لمنع أي احتفالات بأعياد الربيع "شم النسيم" لليوم الثالث على التوالي.
 
ووجه الدكتور "أيمن مختار" لرئيس حي غرب وحي شرق المنصورة باستغلال فترة غلق الحدائق العامة والمنتزهات وسرعة البدء في صيانتها من خلال (صيانة كافة الأرصفة والممرات داخل وخارج الحدائق - تقليم الأشجار - دهان اماكن جلوس المواطنين - النظافة المستمرة) علي مراحل متتالية من خلال الورشه الفنية وإدارة الحدائق بالاحياء لتقديم خدمة متميزة للمواطنين نظراً لأن هذه الحدائق هي المتنفس الوحيد لأبناء مدينة المنصورة.
 
وأشار " المحافظ " لرؤساء الاحياء قائلاً (تخيل نفسك مواطن وليس مسئول ) واعملوا من أجل إرضاء المواطنين وتلبية مطالبهم وليس من أجل إرضاء المسئولين.
 
وقال " مختار" أننا جميعاً كجهاز تنفيذي نعمل من أجل المواطنين من خلال حل كافة مشاكلهم وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم وتقديم خدمة متميزة لهم في كافة المجالات والقطاعات الخدمية.
 
وأكد " المحافظ " علي استمرار غلق كافة الحدائق العامة والمنتزهات بمختلف مراكز ومدن المحافظة حفاظا على حياة المواطنين من انتشار فيروس كورونا واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المشددة تجاه المخالفين.
 
وقد رافق "المحافظ" خلال جولته محمد عبد الباقي رئيس حي غرب والمحاسب محمد البسيوني رئيس حي شرق المنصورة.
 
يأتي ذلك تنفيذًا لقرارات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بشأن إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية خلال أعياد الربيع، منعًا لإنتشار فيروس كورونا بغلق جميع الشواطئ والحدائق العامة ومنع التجمعات حرصًا على حياة المواطنين وبالمتابعة المستمرة من للواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن وفي الدقهلية.
 
اقرأ لي أيضا ٠٠ وكيلا وزارتي الصحة والتضامن يشهدان فعاليات تلقي اولى جرعات لقاح فيروس كورونا لكبار السن بدار الأمل للمسنين بالمنصورة
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
أيمن مختار محافظ الدقهلية

محرر الخبر

Basma Basha
المحررين

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة