الأثنين, 18 مايو 2020 01:13 صباحًا 0 872 0
الهستيرى| مرتضى منصور انجح من الخطيب على مستوى رئاسة القطبين
الهستيرى| مرتضى منصور انجح من الخطيب على مستوى رئاسة القطبين

الهستيرى| مرتضى منصور انجح من الخطيب على مستوى رئاسة القطبين
كهربا اهلاوى ووجودة فى الزمالك لم يضيف للفريق وطارق حامد لاعب متميز وراجل
الدحيح و محمد سامى الاقرب الى قلبي


أجرى الحوار _ محمد مرسي _ ندى عماد

نبذه عن " الهستيري "

محمود الورداني الشهير ب " الهستيري " يصنف انه من انجح و اشهر نجوم اليوتيوب ، حيث إنه عرف بالمحتوي الكروى الساخر ومهاجمتة للتيك توك أستطاع أن يثبت نفسه بجدارة ، فهو من أشهر الأسامي الأكثر إنتشاراً علي مواقع التواصل الإجتماعي و ذلك بسبب أنه يشجع فريق الزمالك و لكنه يهاجمه ، يخرج عن صمتة ،الهستيري ويختص جريدة مع الناس نيوز لأول مره للفصح عن اسرار و تفاصيل من وجهه نظر الهستيري عن الأحداث الحالية .

إلي نص الحوار :


في البداية نريد أن نعرف من الذى اطلق عليگ هذا اللقب ؟
اصدقائي هم من اطلقوا لقب الهستيري و ليس أنا ، حيث إنهم اطلقوا هذا الأسم قبل دخولي هذا المجال .

هل إنتمائك لنادي الزمالك أثر علي شعبيتك علي اليوتيوب ؟
بالفعل أنتمي لنادي الزمالك منذ الطفوله كنت اذهب إلي النادي مع والدي ، انا وعاشق لكرة القدم كنت اشاهد جيل البطولات من حسام حسن و إبراهيم حسن

و عبدالحليم علي و طارق السيد و غيرهم كثير لهذا السبب تعلقت بنادي الزمالك و أحببته كثيراً ،

لكن الذي أثر علي شعبيتي علي اليوتيوب هو إنني اشجع الزمالك و لكن انتقد النادي و اهاجمه في لحظات و قوعه حيث أن الانتقاد و الهجوم رد فعل طبيعي من مشجع عاشق لكيان النادي .

ماهو تصنيفك من البلوجرات علي اليوتيوب ؟

دخولي هذا المجال منذ أقل من سنة استطاعت أن اتقدم في هذا المجال بفضل الله عز وجل لكن لا استطيع أن اصنف نفسي ، استطيع فقط أن اصرح إنني بالفعل راضي عن المحتوي الذي أقدمه و اسعي للوصول إلي ما اريده .

من هم أقرب البلوجرات القريبة لقلبك و متابعه من المتواجدين حالياً ؟

اكثر بلوجر متابعه و حريص علي مشاهده ما يقدمه هو أحمد الغندور الشهير ب " الدحيح " ، لكن اقرب بلوجر قريب لقلبي هو " محمد سامي " نحن بالفعل اصدقاء .

هل مهاجمتك للمستشار مرتضي منصور للاختلاف معة؟

لم اهاجم المستشار ، لكن خلال ولايته في الفترة الاولي ، كان من وجهه نظري أنه يوجد بعض النقاط السلبية ، منهم أنه يجتمع مع لاعيبي الفريق قبل التدريبات و هذا بالفعل يؤثر علي لاعيبي الفريق و يحدث لهم تشتت و لكنني لابد أن اشيد باداء المستشار مرتضي منصور خلال الفتره الاخيرة ، حيث أنه أستطاع أن يظهر نادي الزمالك مره اخري و يستعيد هيبه القلعه البيضاء ، يؤدي المستشار خلال الفتره الاخيرة اداء علي اعلي مستوي في التعامل مع لاعبي لفريق الكبار و الصفقات و ايضاً الانشائات التي تحدث داخل نادي الزمالك ، بالإضافة علي مستوي الشخصي أحبه كثيراً بعيداً عن أنه رئيس النادي الذي أشجعه .

لماذا تهاجم لاعببي الزمالك رغم كونك عاشق للكيان ؟ و من هو اللاعب الذي لا تهاجمه ؟

لا أهاجم لاعب معين بل أهاجم فريق بأكمله في حاله الخسارة او التأثير ، لكن اللاعب الذي لا استطيع أن أهاجمه هو طارق حامد و ذلك لانه لاعب متميز و علي أعلي مستوي فهو أفضل لاعب وسط ملعب و مدافع في مصر ، لكن أي لاعب غير طارق حامد لانه راجل ومن الطبيعي أن أهاجمه في حاله التأثير او الخسارة ، كنت اهاجم محمود كهربا خلال تواجده مع الزمالك حيث أنه كان يلعب مباراه او اثنين بالكثير بمستوي لاعب كرة قدم و باقي المباريات لم يقدم أي اداء او يضيف شئ من مشاركته في المباراه ، بالفعل كان يستحق الهجوم لانه لايضيف للفريق.

هل تتوقع ان يحصل فريق بيراميدز علي بطولة الدوري الممتاز و ما هي البطولة التي يستطيع أن يتوچ بها من وجهه نظرك ؟

من وجهه نظري مستبعد حصول فريق بيراميدز علي بطولة الدوري المصري بنسبة 90% ، و ذلك بسبب وجود الزمالك و الأهلي و بفضل صفقاتهم التي علي أعلي مستوي ، لذلك صعب علي أي فريق الحصول علي هذه البطولة ، فريق بيراميدز حدث له خلل عقب بيع " تركي آل شيخ " النادي و بالإضافه إلي رحيل معظم لاعيبي الفريق ، لذلك حصول بيراميدز علي بطولة الدوري مستحيل ، الفرصه الوحيدة التي يستطيع فريق بيراميدز ان يتوچ ببطولة هي الكونفدرالية و ذلك بسبب ضعف معظم الفرق المنافسة في هذه البطولة و ليس قوة فريق بيراميدز .

من وجهه نظرك هل يصلح صالح جمعة الانضمام لصفوف نادي الزمالك و لماذا ؟

اتمني و جود صالح جمعة في صفوف القلعه البيضاء ، فهو لاعب علي مستوي عالي ، ايضاً تواجد صالح جمعة مع الزمالك أمر مهم للغاية بجوار المجموعه المتواجده حالياً في الزمالك ، فرصة صالح جمعة مع الأهلي منعدمة لذلك لابد من إنضمامه لصفوف نادي الزمالك .

هل اتحاد الكرة المصري وولجنة الحكام لديهم تحيز للنادي الأهلي عن النادي الزمالك من وجهه نظرك ؟

كنت اشاهد تحيز من الحكام بالفعل للنادي الأهلي ، و لكن من وجهه نظري أن رهبه جماهير الأهلي هو سبب ذلك و ليس إتفاق او رشوه ، لذلك تحيز للأهلي بسبب خوفاً من هجوم جماهير نادي الأهلي فقط .

ايهما أفضل من وجهه نظرك في قيادة ناديه مرتضي منصور أم محمود الخطيب و لماذا ؟

مرتضي منصور ، فهو حصل علي بطولاتين خلال 10 أيام و إذا لم يتوقف النشاط الرياضي كان فريق الزمالك وصل لنهائي أبطال أفريقيا ، بالإضافة إلي أنه خلال الفترة الأخيرة أستطاع أن يستعيد نادي الزمالك إلي الساحه مره أخري و تفوق في التعامل مع لاعبي الفريق بشكل كبير ، أما محمود الخطيب علي المستوي الرياضي هو شخص محترم و لاعب اسطوري لكن علي مستوي رئيس نادي لم يؤدي أي نجاحات و لم يستطيع حتي الآن أن يحقق طموحات جماهير نادي الأهلي حيث أن جماهير نادي الأهلي طموحاتهم أكبر من البطولات التي يحققها الأهلي ، محمود الخطيب متفوق في بطولة الدوري المصري لكن جماهير الأهلي طموحاتهم أكبر بكثير من ذلك ، لذلك مرتضي منصور تفوق علي محمود الخطيب في قيادة النادي .

في نهاية الحوار ماذا تريد أن تقوله لجمهورك ؟

بالفعل أحب جمهوري كثيراً و اشكرهم علي الوقوف بجواري بالإصافة إلي أنهم اصحاب فضل في نجاحي لذلك أهتم بجمهوري كثيراً لأن إذا لم أهتم بجمهوري هذا يؤثر علي نجاحي بشكل عكسي واشكر والدى ووالدتى على دعمهم لى.

 
 
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
الهستيرى| مرتضى منصور انجح من الخطيب على مستوى رئاسة القطبين

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة