الأثنين, 30 مارس 2020 00:01 صباحًا 0 499 0
شركة دفع إليكترونى تعلن عن توفير فرص عمل
شركة دفع إليكترونى تعلن عن توفير فرص عمل

كتب – سلامة محمد

قال عبدالرحمن الشعراوي، رئيس مجلس إدارة إحدى شركات الدفع الإليكترونى، إن الشركة لن تدخر أي زيادة تحصل عليها من فائض العائد المالي بل ستقوم استثماره وبشكل فوري ومباشر في توظيف كل الكفاءات المرتبطة بعملنا، وسيتم الإعلان عن حاجتنا لهذه الوظائف بشكل دوري وسنقوم بالتعيين سريعًا.
 

أضاف "الشعراوى"، قد لم يمن علينا الله بعد من أن نكون من الشركات والتي بادرت بحزم دعم مجتمعي سخية لدعم الاقتصاد والقطاعات المتضررة والافراد.
ولكن ونظرا لكون "فابيلس" بوابه دفع الكتروني تعمل على مستوى المنطقة من علينا أن نكون في أحد قطاعات الأعمال التي تزدهر في ظل الأزمة وبشكل مضطرد، بينما تتبع كل الشركات سياسات شد الأحزمة والتقليص من النفقات والرواتب وعدد الموظفين ننظر سننظر للأزمة كأزمة اقتصاد وأزمة مجتمع ويقع على عاتقنا مسئولية تاريخية فيما نتخذ من قرارات وعلى ذلك سنقدم ما نستطيع تقديمه من خلال موقعنا كشركه ناشئة على دعم مجتمعنا المباشر .


أكد "الشعراوى" قد تكون باردتنا صغيرة مقابل مبادرات الشركات الكبرى ولكنها تهدف لنشر فكرة التركيز علي الاستقرار الاقتصادي والمجتمعي ككل، آملين بذلك أن نفتح الباب لنفس رد الفعل من الشركات المتكسبة من هذه الأزمة بأن نتحمل نفس المسؤلية بتوفير أكبر عدد من الوظائف وخصوصًا في قطاع التكنولوجيا والتحول الرقمي.

https://l.facebook.com/l.php?u=https%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2Fwatch%3Fv%3DsFA114mMYsE%26feature%3Dyoutu.be%26fbclid%3DIwAR2ju15isbfCROCFlyiWD30BQ82Gc5z5gVABiZ9H3mN_V2aeQrjq_hxgWjs&h=AT2-nbHik-7QYId6pXwakCQdL3FwQ98WNs2KhPJKCpaqdbX2UDOgyZ7fU0Ye4LJD4hwzzDUY82wZsSzRBIe_6lYHsbz6enW84QWWl4iBjr414DtaNAxrLbTahdgsp3TprS0
 

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
شركة دفع إليكترونى تعلن عن توفير فرص عمل

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق