الاربعاء, 03 ابرايل 2019 08:11 صباحًا 0 1340 0
ننشر السيرة الذاتية للدكتور سعد عبد الجليل المرشح المحتمل للانتخابات البرلمانية
ننشر السيرة الذاتية للدكتور سعد عبد الجليل المرشح المحتمل للانتخابات البرلمانية

ننشر السيرة الذاتية للدكتور سعد عبد الجليل المرشح المحتمل للانتخابات البرلمانية

الدكتور سعد عبد الجليل محمد يوسف، أستاذ ورئيس قسم المناهج وطرق التدريس التربية الرياضية المساعد بكلية التربية الرياضية بالقاهرة جامعة الأزهر، والمرشح المحتمل للانتخابات البرلمانية عن دائرة سيدى سالم بكفر الشيخ.

من مواليد عام 1973، بقرية الشريف (يونس) مركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ.

حصل على بكالوريوس التربية الرياضية، عام 1996، والماجستير في 2001، ودكتوراه الفلسفة في التربية البدنية والرياضية عام 2006، تدرج فى المناصب العلمية الجامعية حتى وصل إلى درجة أستاذ ورئيس قسم المناهج وطرق التدريس التربية الرياضية المساعد.

حصل على العديد من دورات جودة التعليم والاعتماد، كما حصل على العديد من دورات لضمان جودة التعليم والاعتماد للترقية لدرجة أستاذ جامعي، منها: دورة إدارة الأزمات والكوارث، دورة الإدارة الفعالة للوقت وضغوط العمل، ودورة التخطيط الاستراتيجي، ودورة تنمية القدرات الإدارية والقانونية، ودورة الاتجاهات الحديثة في تطوير التعليم الجامعي، حضر العديد من المؤتمرات والندوات العلمية.

من مؤلفاته العلمية: كتاب طرق تدريس التربية الرياضية، وأساسيات السباحة، والمبادئ الأساسية للتمرينات، وإدارة مؤسسات رياضية، وتكنولوجيا التدريس فى التربية الرياضية.

أشرف على عدد من الرسائل العلمية منها: (تصميم برنامج مائى لتحسين القدرات الحركية للأطفال المصابين بالشلل الدماغىCP، كما أشرف على رسالة بعنوان (تأثير استخدام الوحدات النموذجية التطبيقية على تعلم بعض المهارات الأساسية فى كرة اليد لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية).

فى العدد القادم حوار شامل مع الدكتور سعد عبد الجليل المرشح المحتمل للانتخابات البرلمانية بدائرة سيدى سالم.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
السيرة الذاتية د.سعد عبد الجليل المرشح المحتمل الانتخابات البرلمانية

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق