الأحد, 09 سبتمبر 2018 11:03 مساءً 0 563 0
أمين المواطنة بحزب مستقبل وطن بكفرالشيخ: تفعيل بيت العائلة فى جميع المدن والقرى بالمحافظة
أمين المواطنة بحزب مستقبل وطن بكفرالشيخ: تفعيل بيت العائلة فى جميع المدن والقرى بالمحافظة

كتب – وائل مجدى

 عقدت أمانة المواطنة بحزب مستقبل وطن بكفرالشيخ، اجتماعًا موسعًا اليوم، بحضور الدكتور مايكل مكرم أمين المواطنة، والكاتب الصحفى بالأهرام عمروسعدة، أمين الإعلام، وعدد من أعضاء أمانة المواطنة بالمراكز والمحافظة.

وقال الدكتور مايكل مكرم، أمين المواطنة بالحزب، إن هذا الاجتماع لتنفيذ خطة الأمانة خلال المرحلة القادمة، لافتًا غلى أن المواطنة فى أي مكان يتم تفعيلها تحت مظلة نظام ديمقراطى يشمل جميع شرائح المجتمع القائم على حفظ حقوق الإنسان وصون كرامته، وتوفير متطلبات حياة كريمة له، موضحًا العلاقة بين المواطنة والديمقراطية، ودورها فى نجاح المشاركة فى التنمية المجتمعية بالإضافة إلى أهمية ترسيخ مفهوم المواطنة لدى الأجيال الجديدة، وبناء جيل يعرف قيمة المواطنة وأهميتها.

 وأكد "مكرم"، حرصه الشديد على تفعيل بيت العائلة الذى انشأه الرئيس عبدالفتاح السيسى فى جميع المراكز والمدن والقرى من خلال إقرار توأمة مع بيت العائلة بالمحافظة لافتًا إلى حرص أمانة المواطنة على أن تضم بيت العائلة كفاءات من كافة أطياف المجتمع بكفرالشيخ دون النظر إلى نسبة التمثيل، وأن يكون حب الوطن والتضحية من أجله بالوقت والجهد والعرق هو الأساس.

من جانبه قال الكاتب الصحفى عمروسعدة، أمين الإعلام، أن مصر تعيش أزهى عصور ترسيخ المواطنة فى عهد الرئيس السيسى، حيث لا يوجد فرق بين مصرى وآخر، فالجميع أمام القانون سواء.

وأكد "سعدة"، أن العلاقة بين المصريين فى أوج مجدها، وأن الجميع على قلب رجل واحد للحفاظ على الوطن وحمايته من الإرهاب والتصدى لكل محاولات الوقيعة التى لن تفلح فى النيل من تماسك المصريين فى ظل هذه الروح الجماعية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية معربًا عن أمله فى تفعيل التعاون بين أمانة المواطنة فى الحزب والمؤسسات التعليمية والثقافية والإعلامية المختلفة لوضع مفهوم المواطنة فى دائرة الضوء.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
أمين المواطنة مستقبل وطن كفرالشيخ

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة