الجمعة, 23 يونيو 2017 10:57 مساءً 0 647 0
نزول الخدمات الشرطية وخدمات المرور بمصيف بلطيم ومدن كفرالشيخ
نزول الخدمات الشرطية وخدمات المرور بمصيف بلطيم ومدن كفرالشيخ
 
 
كتب . احمد محمود شفبق
قال اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، أنه تم رفع حالة الطوارئ بمديرية أمن كفر الشيخ والأقسام والمراكز الشرطية والنقاط والتمراكزت التابعة لها، بكافة مدن ومراكز المحافظة، استعدادًا لعيد الفطر المبارك.
واضاف مدير أمن كفر الشيخ، أنه تم الغاء الاجازات الخاصة بالضباط والافراد الإ للحالات الضرورية، لحين الانتهاء من صلاة وأجازه العيد، حتي يتم تأمين كافة المرافق الحيوية والمباني الهامة وخطوط السكك الحديدية والطريق الدولي ورافده وكذلك ساحات العيد ودور العبادة.
وأشار "مسلم" أنه سيتم تسيير أكوال أمنية لبث روح الاطمئنان وسط المواطنين، فضلًا عن الكمائن الثابتة والدوريات الأمنية المتحركة. 
وأوضح "مسلم" أنه سيتم تأمين الحدائق والمتنزهات العامة ونزول الخدمات الشرطية بمصيف بلطيم والتشديد على سلامة المراكب والمعديات وفحص تراخيصها .
وتابع " مسلم " أنه سيتم الاستعانة بخبراء المفرقعات وإدارة الحماية المدنية لفحص أي بلاغات أو اشتباهات لأجسام غريبة، مع تكثيف التواجد المروري لمنع التكدسات والاختناق المروري ومراقبة حركة الطرق بين المراكز والتنسيق مع الإسعاف لنقل أي حالات اصابة في حوادث. 
وكلف مدير امن كفر الشيخ، أجهزة البحث الجنائي، بمنع أي تجمعات لأغراض سياسية واستغلال مصليات وساحات العيد في هذا الغرض والتعامل بكل حسم مع كل من تسول له نفسه الخروج علي القانون بغية أحداث فوضي أو شغب أو تظاهر بدون تصريح.
كم كلف " مسلم " مباحث التموين بالرقابة علي الأسواق وخاصة محلات بيع الفسيخ والأسماك المملحة والمطاعم حفاظًا علي صحة المواطنين.
وكان مدير أمن كفر الشيخ قد تفقد عدد من المواقع الشرطية، ونقاط تأمين الطريق الدولي الساحلي، وخدمات تأمين محطة كهرباء البرلس، والتمركز الأول والتمركز الثاني "المدرعة"، التمركز الثالث، ومركز البرلس، وكنيسة البرلس، بهدف الوقوف على مدى يقظة القوات لمواجهة المستجدات الأمنية.
وطالب مدير الأمن، بضرورة رفع درجة الاستعداد لديها والتعامل الحاسم مع أي صورة من صور الخروج عن القانون مع الحفاظ على أمن القوات، مشددا علي المستويات الإشرافية المختلفة بالمرور المستمر علي القوات المكلفة بعمليات التأمين والحفاظ علي أرواح المواطنين.
كما طالب بضرورة توسيع دائرة الاشتباه، والمرور الدائم والمستمر، وأثنى علي الخدمات من حيث الانضباط والمظهر اللائق، ووجه بضرورة الإخطار الفوري حال حدوث شيء. 
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
كفرالشيخ

محرر الخبر

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة