الثلاثاء, 18 ابرايل 2023 08:18 مساءً 0 245 0
تشافي مدرب ضعيف الشخصية؟ سلوك رافينيا يؤكد ذلك!.
تشافي مدرب ضعيف الشخصية؟ سلوك رافينيا يؤكد ذلك!.

 

 

سيف معتز محي 

 

لقطة تكررت كثيرًا في مباريات برشلونة خلال الموسم الحالي، وبطلها هو النجم البرازيلي رافينيا دياز.

 

اللقطة تحدث تحديدًا في الجزء الأخير من الشوط الثاني من مباريات البارسا، عندما يقرر المدرب تشافي هيرنانديز استبدال رافينيا.

 

رد فعل رافينيا يكاد يكون محفوظًا للجميع، حيث يخرج اللاعب غاضبًا ويعرب عن استيائه من عملية تغييره علنًا دون إخفاء مشاعره أو احترام قرار مدربه.

 

الجدير بالذكر أن تشافي سبق له وأن دافع عن النجم البرازيلي في أكثر من مناسبة سابقة رغم تصرفه الخاطئ، واللاعب بدوره اعتذر لوسائل الإعلام، ثم يعاد نفس السيناريو من جديد.

 

اللاعب البرازيلي مطالب بتطوير عقليته أكثر من ذلك، فلا يوجد لاعب غير قابل للاستبدال مهما كان اسمه أو مستواه، وبدلاً من التعبير عن الغضب بهذه الطريقة غير المقبولة، يمكن إقناع المدرب بقدراته الكبيرة في المباراة التي تليها مباشرة أي على أرض الواقع.

 

السؤال الأهم من جمهور البارسا، هل تشافي مدرب ضعيف الشخصية؟ فمثل هذه التصرفات أو السلوكيات غير اللائقة لابد مواجهتها بكل حزم عبر حرمان اللاعب مثلاً من المشاركة في المباراة القادمة أو فرض أي نوع من أنواع العقوبات داخليًا، حتى لا يكرر الخطأ أو يسير بقية اللاعبين على نفس المنوال.

 

الجدير بالذكر أن مباراة البارسا القادمة ستكون صعبة أيضًا أمام ضيفه أتلتيكو مدريد، والأخير يحقق نتائج أكثر من ممتازة، وبالتأكيد سيُشكل عقبة كبرى أمام تشافي ولاعبيه.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق