الجمعة, 03 مارس 2023 10:59 صباحًا 0 253 0
المونتير محمود فؤاد ... ينضم لكتيبة فيجن أستوديو لأعمال التصوير لمشاريع الهيئة الهندسية
المونتير محمود فؤاد ... ينضم لكتيبة فيجن أستوديو لأعمال التصوير لمشاريع الهيئة الهندسية

 

 

كتبت : رحاب عبد الخالق  

 

خطوة جديدة فى طريق النجاح، يحققها المونتير محمود فؤاد، عقب انضمامه لكتيبة فيجن أستوديو القائمة بأعمال التصوير لمشاريع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

 

من جانبه، أعرب المونتير محمود فؤاد، عن سعادته بإنضمامه لكتيبة فيجن أستوديو القائمة بأعمال التصوير لمشاريع الهيئة الهندسية، وقال إنه يسعى دائما لتطوير مهاراته، للوصول للعمل فى مثل هذه الكيانات والمؤسسات ذات المكانة العالية.  

 

ووجه فؤاد الشكر للمونتير محمد الغندور لترشيحه للالتحاق بشركة فيجن، وبالثقة التي أعطها له المهندس محمد قورة رئيس مجلس إدارة الشركة، ولكل شخص تعاون معاه من بدايه رحلته حتى الآن، وقال إن الفضل الأكبر بعد الله سبحانه وتعالى، لأمه وأبيه وأستاذته التي تعلم منها الكثير الكاتبة والباحثة الثقافية سميحة المناسترلى .

 

وأضاف المونتير محمود فؤاد، أنه انتهى مؤخرا من تصوير كليب "من زمان" لبسام الجارحي من إخراجه، معربا عن سعادته بالتعاون مع المنتج محمد عوف، ويعد هذا العمل التعاون الأول مع شركة المتوج .

 

يشار إلى أن المونتير محمود فؤاد، عضو عامل بنقابة المهن السينمائية منذ عام ٢٠١٦، وقام بإخراج كليب للفنان دياب، مونتاج ميك اوف لفيلم "تصبح على خير" وفيلم " البدلة" للنجم تامر حسنى، ومونتاج ميكنج فيلم "كازبلانكا" للنجم أمير كرارة، وهذه الأفلام من إنتاج شركه تلينت ميديا للمنتج وليد منصور، كما قام بمونتاج وتصوير أكثر من ٢٠٠ حلقة لمؤسسة آتوم للتنمية الثقافية والإبداع، مونتاج اعلان لوكالة bookingvvip السياحية التي قامت بتقديمه الفنانة اللبنانية رزان مغربي، عمل vfx لفيلم "سينجل مازر" المشارك بمهرجان أسوان للمرأة للمنتج والمؤلف حمدى السكرى .

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق