الاربعاء, 10 أغسطس 2022 04:28 مساءً 0 124 0
التحريات ... هناك علاقة بين فتاة الزقازيق والمتهم بقتلها
التحريات ... هناك علاقة بين فتاة الزقازيق والمتهم بقتلها

كتب: سيد شحاتة 

 

كشفت تحريات مباحث الشرقية في واقعة ذبح شاب لفتاة بمدخل عمارة و سكنية بمدينة الزقازيق أن المجني عليها تدعى سلمى محمد محمد الشوادفي 20 عامًا بالفرقة الرابعة بكلية الإعلام جامعة الشروق وتقيم بأرض الخرابة في مركز أبو حماد.

كما بينت التحريات أن المتهم يدعى إسلام محمد فتحي محمد 20 عامًا بالفرقة الثالثة بنفس الكلية، ويقيم بمنطقة الزراعة وله محل إقامة آخر بالشروق بالمجاورة 7 فيلا.

وأشارت التحريات إلى أنهما تقابلا في ممر عمارة زيدان بقسم المنتزه، وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة أدت إلى طعن المتهم للمجنى عليها بسكين عدة طعنات قاتلة وحاول نحرها حتى لفظت أنفاسها وسط ذهول المارة وأصحاب المحال التجارية بالمنطقة الذين حاولوا الدفاع عنها إلا أنه كان يبادر بتهديدهم بالسلاح الأبيض.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم أرسل لها تهديدًا قبل الحادث بأيام يتوعد فيها بموتها. 

وكانت الأجهزة الأمنية بالشرقية، ألقت القبض على المتهم، ويشهد موقع الجريمة تكثيف أمنى فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في قسم شرطة أول الزقازيق.

وتلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع جريمة قتل في مدخل عمارة محجوب بنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
التحريات ... هناك علاقة بين فتاة الزقازيق والمتهم بقتلها

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق