الخميس, 30 ديسمبر 2021 11:11 صباحًا 0 389 0
الشربينى يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بالعام الميلادي الجديد
الشربينى يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى  بالعام الميلادي الجديد

كتبت - انجى صبرى شاهين

‏‎تقدم الدكتور مصطفى الشربينى رئيس ومؤسس مبادرة المليون شاب متطوع للتكيف المناخى  ،ببرقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة العام الميلادي الجديد 2022.

‏‎يشرفني ان اتقدم لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن سفراء المناخ  بأسمى آيات التهاني وأطيب الامنيات بمناسبة العام الميلادي الجديد داعين المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية أمنها واستقرارها، وأن يطل علينا العام الجديد بمناخ خالى من كل التقلبات والفيروسات المرضية وان نخطو دائما   نحو التنمية والازدهار  داعياً الله أن يبارك المولى عز وجل جهودكم المخلصة نحو دفع عجلة التنمية التي تشهدها مصرنا الغالية .. وفقكم الله يا سيادة الرئيس وسدد على طريق الخير والأمن خطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير".

كما تقدم ‎ببرقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والسادة الوزراء والمحافظين وقادة أفرع القوات المسلحة وكبار شخصيات الدولة داعياً المولي عز وجل أن يحفظ مصر وأن ينعم على الشعب المصري بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.

‏‎ وكل ،التهاني والامنيات الطيبة لاعضاء ومؤسسى مبادرة المليون شاب متطوع للتكيف المناخى سفراء المناخ ممثلى الشباب والمرأة 
وكذا ،أعضاء مجلسي النواب  والشيوخ والسادة اساتذة الجامعات وأعضاء الجهاز التنفيذي بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد داعيًا الله أن يكلل الجهود كافة بالنجاح والتوفيق حتى يتحقق للشعب المصري كل ما يصبو إليه من

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
الشربينى يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بالعام الميلادي الجديد

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق