الأحد, 21 نوفمبر 2021 00:31 مساءً 0 356 0
كبير الصحفيين بكفرالشيخ: رئيس عاصمة المحافظة ضعيف الشخصية وتسبب فى خسائر فادحة للمواطنين
كبير الصحفيين بكفرالشيخ: رئيس عاصمة المحافظة ضعيف الشخصية وتسبب فى خسائر فادحة للمواطنين

كبير الصحفيين بكفرالشيخ: رئيس عاصمة المحافظة ضعيف الشخصية وتسبب فى خسائر فادحة للمواطنين

 

قال الكاتب الصحفى عبدالقادر الشوادفى، كبير الصحفيين بكفرالشيخ، مساعد رئيس تحرير المساء ومدير مكتب كفرالشيخ، إن هناك فرق شاسع جدا..بين المهندس (على عبدالستار) رئيس مركز ومدينه كفرالشيخ السابق..ورئيس مركز ومدينه بنها الحالى بمحافظه القليوبيه.. والمرشح حاليا سكرتيرا عاما لأى محافظه بعد حصوله على الدوره التى تؤهله لذلك..وبين رئيس مركز ومدينه كفرالشيخ الحالى..من حيث الآداء وقوه الشخصيه..وإتخاذ القرار المناسب الصائب الصحيح لصالح أبناء المحافظه..فالأول المهندس على عبدالستار رجل ميدانى متواجدا

وسط الشارع وفاهم عمله جيدا..ويعرف ماله وماعليه..ويتفانى فى خدمه المواطنين البسطاء من أجل الصالح العام..وكان متواجدا على الفور مع الحادث والمشكله وقت وقوعها فى التو واللحظه..ووضع حلولا جذريه لها..ولايترك مكان الحادث إلا بعد إنتهاء المشكله تماما وإبلاغ المحافظ بذلك .

 

أضاف "الشوادفى" أن أما رئيس المدينه الحالى.. حفظه الله ورعاه وسدد خطاه..فهو عكس ذلك تماما..والدليل على ذلك مايحدث حاليا من إفتعاله مشكله حى جنوب الصادر بقرار من معالى رئيس مجلس الوزراء منذ عامين ومحاولته هو آخرين إلغائه..ويضطر الأهالى مرغمين لأول مره إلى رفع دعوى قضائيه أمام حكمه القضاء الإدارى للإبقاء على الحى وتفعيله على أرض الواقع.. وقيامه مؤخرا بمحاوله إلغاء تخصيص الأرض المخصصه لإنشاء مستشفى الأطفال التخصصى خلف المركز التكنولوجى بجوار المسرح المدرسى الجديد..وقام بإستغلال هذه الأرض الآن كمشتل للمحافظه..وقيامه أيضا بمحاوله إلغاء تخصيص أرض مركز الكلى أمام مركز الكبد لإنشاء مستشفى الأطفال الجديد مكانها..

أشار "الشوادفى" إلى قيامه مؤخرا بإزاله حديقه الزهور بجوار مصنع الزيوت..وتحولت الآن إلى خراب شديد دون تطويرها كما وعدسيادته.. بعد أن كانت ملء السمع والبصر..وقيامه مؤخرا بمحاولته مع آخرين إلغاء التخصيص الصادر من المحافظ الأسبق المستشار محمود أبوالليل راشد منذ أكثر من 20عاما..والخاص بأرض (ملعب كره قدم الخاص بمركز شباب أبوطبل) على مساحه فدان..ومحاولته آقامه ثلاث عمارات سكنيه عليها.. ضاربا بقرار التخصيص الصادر من المحافظ الأسبق عرض الحائط..هذا بالإضافه إلى تهميشه (حى غرب كفرالشيخ)..وعدم السعى إلى تفعيله بالشكل الحضارى الصحيح اللائق طبقا لقانون الإداره المحليه..وعدم سعيه لإقامه مبنى رئاسه لحى غرب وحمله هندسيه وميكانيكيه ليصبح حيا متكاملا ..وإستكمال الإدارات الخاصه به..من أجل تفعيله بالشكل الكامل..حتى يتم صرف ميزانيه سنويه مستقله له من وزاره التخطيط..أسوه بما يحدث حاليا بمحافظتى الغربيه والدقهليه المجاورتين..وحتى لايصبح عاله على حى شرق المجاور والذى لايفصلهما عن بعضهما سوى شريط السكه الحديد..فهذا قليل من كثير..فهل يرضيكم هذا..الإجابه معروفه من الجميع؟!!.

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
كبير الصحفيين بكفرالشيخ: رئيس عاصمة المحافظة ضعيف الشخصية وتسبب فى خسائر فادحة للمواطنين

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق