الخميس, 30 مايو 2024 00:47 مساءً 0 260 0
امن كفر الشيخ ينجح فى ضبط متهمان بقتل اخر فى مدينة بلطيم
 امن كفر الشيخ ينجح فى ضبط متهمان بقتل اخر فى مدينة بلطيم

 

 

كتب: حاتم داود و محمد عبدالمقصود 

 

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفرالشيخ من كشف غموض حادث العثور على جثة شاب ملقاه بإحدي الشوارع بمدينة بلطيم وتم ضبط المتهمين وإقتيادهم لديوان المركز وبسؤالهم عن الواقعة أقروا بفعلتهم بسبب خلافات سابقة بين أحد المتهمين والمجني عليه وبالعرض على النيابة العامة.

 

أمرا المستشار أحمد شاور وكيل النائب العام وأمانة سر تامر داود بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق .

ترجع أحداث الواقعة عندما عَثر الأهالي بمدينة بلطيم علي جثة شاب ثلاثيني جثة هامدة وسط بركة دماء تم إبلاغ مباحث البرلس.

 

على الفور انتقلت قوة من مباحث المركز برئاسة المقدم محمد عماد رئيس مباحث المركز لمكان الواقعة المبلغ بها وتبين وجود جثة شاب يدعى م . م . ع . ال 25 عام وتم إخطار النيابة العامة والتي انتقل فريق من النيابة لمكان الواقعة لمعاينة الجثمان وأمرت النيابه العامه بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى بلطيم المركزى كما أمرت بإنتداب أحد أطباء الطب الشرعي لتشريح الجثمان للوقوف على سبب الوفاة وطالبت بإعداد تقرير خاص بالصفة التشريحية وطالبت مباحث المركز بسرعة عمل التحريات حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

 

وبعرض ما جاء على اللواء أحمد نزيه مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفرالشيخ والذي أمراَ بسرعة تشكيل فريق بحث يترأسه العميد حسن قاسم رئيس مباحث المديرية ويضم فريق البحث العقيد محمد أبو الخير رئيس فرع الحامول والمقدم محمد عماد رئيس مباحث المركز والنقيب شريف مسعد سكين معاون مباحث المركز وسرعة كشف غموض الحادث.

 

بعد مراجعة كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان تم عمل التحريات السريه والتى تمكن من خلالها معرفه الجناه وتحديد هويتهم تم إستخراج اذن النيابة العامة والتي امرت بضبط واحضار المتهمين استطاعت القوه مداهمت اماكن تواجد الجناه وتم إلقاء القبض على كلاً من م . م .س . ع 21 عام عامل عادي ومقيم بمدينة بلطيم و م . م . م . ال 28 عام ويعمل عامل ميناء ومقيم بمدينة بلطيم.

 

وبسؤالهم عن الواقعة أقروا أنه كانت هناك خلافات سابقة بين المجني عليه و المتهم الأول واتفقا المتهمان على إستدراج المجني عليه لمسكن المتهم الاول و قاموا بالتعدي عليه بالضرب مستخدمين سلاحاً ابيض "سكين" إلى أن تمكن المجني عليه من الهرب والقي بنفسه من شرفه مسكن المتهم الاول بالدور الثالث لكى ينجو بنفسه ولكنه لقى مصرعه علي أثر القفز.

 

وبعرض المتهمين علي نيابة البرلس أمرا المستشار أحمد شاور وكيل النائب العام بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق