الاربعاء, 20 أكتوبر 2021 11:13 صباحًا 0 198 0
الاسطورة اللي بجد
 الاسطورة اللي بجد
سلوي محمد علي تكتب :-
الاسطورة اللي بجد
ان أفضل ما في اي ناجح هو إلايمان القوي لأسباب نجاحه و أهمها مبادئه و تربيته التي تؤثر فيه حتي اخر لحظة في عمره .
و ان كنت هنا اتكلم عن بطل اسطوري تربع علي عرش القلوب المصرية و الغربية لا لشئ سوي لنجاحه الخارق في كسب تعاطف القلوب ببساطة متناهية ووعي و ذلك للصدق و للتدين ولسمو الاخلاق الذي تاصلت فيه و تعامل بها مع الآخرين ...فاستحق عن جدارة قلوب الملايين التي عشقته وقلدته و احترمته التي أداها بكل بساطة و هي رسالة أن نكون عنوانا و قدوة للسماحة و للوسطية و المحبة التي أمرنا بها رسولنا الكريم ...
فكان محمد صلاح ....خير مثال و اجمل قدوة لتغيير مفاهيم و رواسب عتيقة ظلت لسنوات راسخة في الأذهان نتيجة التشويش المتعمد لديننا الحنيف ليس فقط من أعدائه البارزين و لكن أكثر من المحسوبين علينا سواء الخلايا المدمرة التي تلبس عباءة الدين دون تدين ... او من الخوارج المرتزقة الذين ظهروا في صور مختلفة كالدواعش و غيرهم ممن تربحوا الكثير من أجل إظهار ديننا الحنيف علي غير حقيقته السامية .
ولقد استطاع محمد صلاح ببراعة اظهار النموذج الملتزم المحترم المحافظ علي أصوله العربية و الشرقية و الإسلامية فاستحق كل هذا الحب و النجاح الذي يشعرنا بأهمية وجوبية وجود قدوة حقيقية لأبنائنا ليس لأنه لاعب ناجح و قوي التف حوله الكثيرين .... و لكن لانه انسان أعطاه الله الكثير فاغدق علي أهله و ذويه و كل قريته بالخير و الانسانيات الكثيرة .
أنه نموذج يجب أن يدرس لأبنائنا و يوضع في مصاف المبدعين المختلفين الكبار مثل مبدعي جائزة نوبل دكتور احمد زويل و الكاتب نجيب محفوظ واسطورة الغناء ام كلثوم و القائمة طويلة جدا علي مدار العصور ....إلي أن وصلنا الي مو صلاح .... الذي يستحق وسام الإنسانية و القدوة الحسنة من بلده أولا لأن ذلك أولي و أهم و أعمق من اي تكريم اخر يحصل عليه في اي مكان اخر .
تحياتي له و أتمني أن تزيد نماذجنا الحقيقية المضيئة البراقة التي تستحق حقا أن تكون الأسطورة اللي بجد .
تحياتي...
مؤسس مبادرة احنا أولي ....احنا قدها و عضو مؤسس مبادرة فكرتك ثروتك....حقق حلمك و سفيرة مؤسسة بهية للتشخيص المبكر للأورام وسفيرة التكيف المناخي
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
الاسطورة اللي بجد

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق