السبت, 27 نوفمبر 2021 05:41 مساءً 0 255 0
# بالتزكية .....ممكن ....#
# بالتزكية .....ممكن ....#
سلوي محمد علي تكتب :-

# بالتزكية .....ممكن ....#

ابارك كغيري من ملايين عشاق المحترم الخلوق كابتن محمود الخطيب علي تجديد ثقة الاعضاء لقائمته للمرة الثانية .... و هذا لم يكن من فراغ بل لأنه يتمتع بكاريزما القيادة و اداء مميز ظهر جليا في بعض أفرع النادي و خطة ممنهجة بدأها لولا كورونا المستبدة ....و محبة زرعت بالقلوب مش بس الاهلالوية بل لاابالغ أنها محبة الملايين من عشاق الكرة المصرية .
و لكني تعجبت كثيرا من كم الضجة الإعلامية و الجولات و الصولات التي قام بها الكابتن محمود الخطيب و قائمته المختارة منه .... ونسأل هنا لماذا كل هذا يا كابتن ...!؟.
ولما لا يسمح في قانون الانتخابات بأن تكون هناك تزكية لفريق نجح في أداء ماقام به و إعطائه تكملة مدة لإنجاز مابداه من أعمال .
اقول هذا بعد أن رأيت كم الصرف و الدعاية الباهظة التي تمت في حين كان ممكن أن يستغني عن ذلك كله و توجيه هذه الإمكانيات لمصلحة أفرع النادي المختلفة المتعطشة للمزيد من الخدمات .
و هنا سيظهر من يقول إن أغلبية الدعاية هي علي حساب المعجبين و المؤيدين للخطيب و من اختارهم .... و هنا أقول كان لابد من توجيه مباشر من مستفيدي هذه الدعاية لصالح أفرع النادي العريق .
اقول قولي هذا و انا حزينة علي إهدار الملايين من الاموال ... و النتيجة لا جدال فيها ....وكان الأبدي لتلك الملايين أن تكمل اي نقص في الموارد يشعر به الاعضاء في الفروع الحديثة و أهمها فرع الشيخ زايد .
و اختم ....بمبروووك للنادي الاهلي تكملة مابداه كابتن الخطيب و فريقه المختار و نتمني المزيد من الجهد و التغيير و اقترح ضرورة تمثيل نواب لافرع النادي المختلفة في اجتماعات مجلس الإدارة بصفة مراقب أو متابع .
تحياتي ...
مديرعام مساعد بشركة مصر للبترول و مؤسس مبادرة احنا أولي....احنا قدها و عضو مؤسس مبادرة فكرتك ثروتك....حقق حلمك و سفيرة مؤسسة بهية للتشخيص المبكر للأورام و سفيرة التكيف المناخي.
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
# بالتزكية .....ممكن ....#

محرر الخبر

1 admin
محرر

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة